مصور مبدع يصور بلدة إيطالية بشكل مميز| فيديو

مصور مبدع يصور بلدة تظهر من السماء علي شكل رجل
مصور مبدع يصور بلدة تظهر من السماء علي شكل رجل

 من المعروف أن أشكال الأشياء بالقرب تختلف تمامًا عند رؤيتها من بعيد، والتى قد نكتشف عند إلقاء النظر من بعيد عن أشكالًا وأشياء مبهرة وغير متوقعة .

وهو ما حدث مع هذا المصور الإيطالي المبدع عندما التقط مشهدا رائعًا لبلدة تأخذ شكلًا فريدًا عند النظر إليها من السماء، حيث تبدو على شكل رجل ضخم وغريب الشكل.

وقام بيو أندري بيري وهو مصور إيطالي، من بلدة صغيرة في جزيرة صقلية الإيطالية بتصويرها بواسطة كاميرا محمولة جوا (درون)، حيث ظهرت البلدة بشكل غريب على شكل رجل قد بسط ذراعيه ورجليه على الأرض.

وبحسب "سي ان ان "التي أجرت حوارا مع المصور، قام الأخير بتصوير المشهد بعد الصعود إلى أعلى نقطة ممكنه في قرية تشنتوريبي، وحلقت طائرة الدرون الخاصة به على ارتفاع 120 مترا، ومن زاوية محددة حيث رصدت العدسة المشهد المثير.

وقال المصور تعبيرًا عن لحظته "عندما رأيت بأم عيني شكل القرية من أعلى، أصابتني الدهشة، لقد تركت مساحة للخيال، ثم حاولت بعد ذلك توثيق المشهد في أوقات مختلفة من الليل والنهار لإبراز كل المشاعر الممكنة".

الجمهورية الإيطالية ‏ هي دولة تقع جزئيًا في جنوب أوروبا في شبه الجزيرة الإيطالية وأيضًا على أكبر جزيرتين في البحر الأبيض المتوسط: صقلية وسردينيا، وتشترك إيطاليا في الحدود الشمالية الألبية مع فرنسا وسويسرا والنمسا وسلوفينيا، بينما يوجد داخل الأراضي الإيطالية دولتان مستقلتان هما مكتنفا سان مارينو ومدينة الفاتيكان. 

اقرأ أيضا: حكايات| على الطراز الإيطالي.. أول مول تجاري مصري بالقرن العشرين

كما يوجد مكتنف كامبيوني ديتاليا في سويسرا، وتغطي الأراضي الإيطالية مساحة 301,338 كم2 وتتأثر بمناخ موسمي معتدل، ويسكن البلاد 60,483,973 مليون نسمة وهي سادس دولة من حيث عدد السكان في أوروبا، وتحل في المرتبة 23 بين الدول الأكثر سكانًا في العالم.