ناقد فني عن مشهد منى زكي في «أصحاب ولا أعز»: مقبول دراميًا | فيديو

فيلم أصحاب ولا أعز
فيلم أصحاب ولا أعز

علق الناقد الفني أحمد سعد الدين، على الأزمة المثارة مؤخرًا حول فيلم "أصحاب ولا أعز"، من بطولة الفنانة منى زكي، وإياد نصار وعدد من النجوم.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامي محمد شردي، والمذاع عبر فضائية "الحياة": "الفيلم مأخوذ عن فيلم إيطالي، والإبهار لا يُنسب لصناع الفيلم ولكنه يُنسب لصانع الفيلم الأصلي لأن الفيلم منقول حرفيًا من النسخة الإيطالية"، وأضاف ساخرًا: "كنا عملنا دبلجة للفيلم وخلاص".

وأكد أن كل المشاهد بالفيلم ليس بها أي مشكلة، أما الهجوم على الفنانة منى زكي، لأنها خلال فترات طويلة كانت ترفض تقديم مشاهد جريئة وتقدم ما يطلق عليه الآن السينما النظيفة، أما نقطة خلعها لملابسها الداخلية، فهي شخصية درامية مقبولة، ولكن يؤخذ عليها أنها كانت ترفض مثل هذه المشاهد من قبل.

اقرأ أيضاً | رفع دعوى قضائية ضد فيلم «فيلم أصحاب ولا أعز».. يروج للمثلية ويهدم الأخلاق| فيديو

وأكد أن اتهام الفيلم بالترويج للمثلية الجنسية هو غير صحيح، والفيلم عادي جدًا وطبيعي، مشيرا إلى أن المنع خطأ مليون في المائة لأن الفيلم موجود سواء عرض في مصر أو غيره.

وعن ثورة السوشيال ميديا، قال: "بعض الأوقات تتحول السوشيال لانتقادات عنيفة، ومن حق الناس انتقاد عن علم ولكن الأخلاق لا والفيلم لا يمثل مشكلة ولكن لو تكررت الظاهرة مرتين أو ثلاثة فلابد من التحرك".