«القاهرة الدولي للكتاب» يفتح أبوابه للجمهور دون تقديم شهادة لقاح كورونا

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قررت اللجنة العليا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب فى دورته 53، السماح للجمهور بالدخول إلى مقره بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية دون الارتباط بشهادات تلقي لقاح فيروس كورونا، تشجيعًا وتيسيرًا على زوار المعرض، نظرًا لوجود مركز لتلقي اللقاح بالمعرض علي أن يطبق هذا الشرط على التواجد في المناطق المغلقة والمخصصة للأنشطة الثقافية والفنية فقط مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية المتعارف عليها حرصا على السلامة العامة.

كما قررت اللجنة فتح خمس منافذ بيع اضافية بجانب المنصة الالكترونية لاستيعاب اكبر عدد من الزوار وتبسيط الاجراءات عليهم وتقرر أيضًا دخول الأطفال تحت سن 12 سنة مجانًا، بالإضافة إلى كبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة، ويستقبل المعرض الجمهور يوميًا اعتبارًا من الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس27 يناير ويستمر حتى يوم 7 فبراير.

اقرأ ايضا إصدارات تعالج القضايا الفكرية.. الشيخ العطار شخصية جناح الأزهر بمعرض الكتاب

يذكر أن الدورة 53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب تحمل شعار «هوية مصر.. الثقافة وسؤال المستقبل»، وتُقام في الفترة من 26 يناير حتى 7 فبراير المقبل، بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية، وتحل عليها دولة اليونان ضيف شرف، واختارت الكاتب يحيى حقّي شخصية المعرض، والكاتب عبد التّواب يوسف شخصية معرض كتاب الأطفال.