قيمتها 3 ملايين دولار.. الصدفة تقود أمريكية للفوز بجائزة «يانصيب»

الفائزة لورا سبيرز
الفائزة لورا سبيرز

عثرت لورا سبيرز، من مقاطعة أوكلاند بولاية ميشيجان الأمريكية، إنها كانت تتحقق من مجلد البريد الإلكتروني العشوائي بحثًا عن رسالة مفقودة عندما اكتشفت رسالة بريد إلكتروني من «ميشيجان يانصيب» تخبرها أنها فازت بالجائزة الكبرى البالغة 3 ملايين دولار.

وقالت لورا سبيرز، البالغة من العمر 55 عامًا، من مقاطعة أوكلاند، لمسؤولي يانصيب ميتشيجان: «لقد رأيت إعلانًا على الفيسبوك يفيد بأن الفوز بالجائزة الكبرى Mega Millions كان يرتفع بشكل كبير، لذلك دخلت إلى حسابي واشتريت تذكرة، وبعد بضعة أيام، كنت أبحث عن بريد إلكتروني مفقود من شخص ما، لذلك تحققت من مجلد الرسائل غير المرغوب فيها في حساب البريد الإلكتروني الخاص بي، لفتت انتباهي هذه الرسالة».

اقرأ أيضا| سيدة تعثر على «عقربا حيا» داخل علبة بروكلي

وتابعت قائلة: «وعندما رأيت بريدًا إلكترونيًا من اليانصيب يقول إنني فزت بجائزة، لم أصدق ما كنت أقرأه، لذلك قمت بتسجيل الدخول إلى حساب اليانصيب الخاص بي لتأكيد الرسالة في البريد الإلكتروني، ولا يزال الأمر صادمًا للغاية بالنسبة لي لقد فزت بالفعل بثلاثة ملايين دولار».

وأكدت الفائزة إن جائزتها المالية ستسمح لها بالتخطيط للتقاعد المبكر، فضلاً عن أنها اتخذت إجراءات لمنع حدوث نفس الوضع في المستقبل، موضحة سبيرز: «لقد أضفت بالتأكيد يانصيب ميشيغان إلى قائمة المرسلين الآمنين فقط في حال حالفني الحظ بما يكفي لتلقي بريد إلكتروني آخر حول جائزة ضخمة».