هل أصيبت ياسمين عبدالعزيز بكورونا خلال حفل عيد ميلادها؟| فيديو وصور

صورة تجمع ياسمين والعوضي خلال عيد ميلادها الأخير
صورة تجمع ياسمين والعوضي خلال عيد ميلادها الأخير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بإصابة الفنانة ياسمين عبدالعزيز بفيروس كورونا.

ومنذ يومين احتفلت ياسمين عبدالعزيز بعيد ميلادها رفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، وعدد من الفنانين والأصدقاء.

ورجح رواد السوشيال ميديا أنها أصيبت بالفيروس خلال حفل عيد الميلاد، بسبب عدم اتباع الإجراءات الإحترازية أثناء الاحتفال، الذي اقامه لها زوجها الفنان أحمد العوضي.

وانتشرت صوراً وفيديوهات للحفل تبين عدم التزام الحضور بأي إجراءات من شأنها حمايتهم من نقل العدوى فيما بينهم، حيث اختفت الكمامة تماماً، كما لم يكن هناك أى تباعد خلال الحفل.

ورجح أخرين أن يكون الفنان أحمد العوضي قد أصيب هو الأخر بفيروس كورونا، بسبب مشاركته في حفل عيد الميلاد.

وكان قرر الفنان أحمد العوضي، الاحتفال بعيد ميلاد زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، بطريقة مختلفة في جوء مليء بالرومانسية ويعتبر هذا هو الاحتفال الأول بعد خروجها من أزمتها الصحية.

 

وتعاون أحمد العوضي، مع المطرب عمر كمال، الذي كشف من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تفاصيل التعاون بينهما في أغنية لمفاجأة ياسمين عبد العزيز.

 

يذكر أن تعرض العوضي وعمر كمال لهجوم  من الشاعر محمود عليان وذلك بعد انتشار الأغنية التي أهداها العوضي لزوجته النجمة ياسمين عبد العزيز بمناسبة عيد ميلادها، والتي أداها بصوته المؤدي عمر كمال.

وأوضح «عليان» أن المشكلة هو عدم قيام أحمد العوضي بنفي ما تردد حول كتابته للأغنية، ولم يتم ذكر إسمه كالشاعر الحقيقي للأغنية، من طرف العوضي او حتى من مؤدي المهرجانات عمر كمال الذي أدى الاغنية بصوته.

ونشر «العليان» بعض الصور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، معلقاص عليه:«أنا ماعنديش مشكله إن الناس تفتكر إن الفنان احمد العوضي هو اللي كتب غنوة بحبك ايه … المشكله عندي إن الناس اللي كاتب إنه هو المؤلف داخل هو ف الكومنتات وعاملها لااااااف»..

يذكر أنه في مايو من العام الماضي خضعت  ياسمين عبدالعزيز برفقة زوجها النجم أحمد العوضي بعد إصابتهم بكورونا، للعزل المنزلي، وتم إجراء مسحة والنتيجة كانت إيجابية لديهما.