ندى الكامل تنفي طلبها مليون جنيه للحديث عن طلاقها من «الفيشاوي»

ندى الكامل
ندى الكامل

نفت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، الأخبار المتداولة حول طلبها مليون جنيه مقابل الظهور في إحدى البرامج التلفزيونية من أجل الحديث عن أسباب طلاقها من الفيشاوي.

وكتبت الكامل عبر حسابها على "انستجرام": "لا صحة ولا لي صفة في هذا الخبر البائس ولا يمت لي بصلة نهائيا.. وأنا لست بحاجة مادية نهائيا تجبرني على فعل وطلب هذا الفعل الشائن.. وأنا أرفع وأعلى شأن من هذه الأخبار.. وستتم مقاضاة أي شخص أو جهه تتحدث على لساني".

وكانت ندى الكامل قد أعلنت انفصالها عن أحمد الفيشاوي حيث كتبت: "من امرأة قلبها هلك وانطفئ .. أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا .. سأفتقدك كصديق كثيرًا".

اقرأ أيضا: رسالة غريبة من «طليقة أحمد الفيشاوي»: «أنا مش خايفة.. أنا محاربة»

وبعد علاقة زواج استمرت لأكثر من 3 سنوات، أظهرا خلالها قصة حبهما الكبيرة أمام الجمهور، والرومانسية التي كانت بينهما طوال الوقت، وهو ما تسبب في حالة من الجدل خاصةً بعد إعلان طلاقها فجأةً.

واللافت في الأمر أن ندى الكامل كانت تحتفظ بحياتها الشخصية بعيدًا عن أنظار المتابعين، إلا أنها فور طلاقها أصبحت أكثر تواجدًا على مواقع السوشيال ميديا، ونشرت قبل أيام فيديو جرئ ظهرت فيه وهي ترقص بملابس جريئة كاشفة صدرها بطريقة فاضحة، ما أثار جدلاً واسعًا، كما نشرت صورة جمعتها بصديقاتها، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: أخرج مع الأشخاص الذين يناسبون مستقبلك .. وليس قصتك.