مصرع 3 أشخاص وإصابة 7 آخرين في حوادث طرق بالمنيا  

اللواء محمد عبد التواب مدير أمن المنيا
اللواء محمد عبد التواب مدير أمن المنيا

لقي 3 أشخاص بينهم شقيقتان، مصرعهم، فيما أصيب 7 آخرون في حوادث طرق متفرقة بالمنيا .

تلقى اللواء محمد عبد التواب - مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، يفيد بمصرع 3 أشخاص بينهم شقيقتان وإصابة 7 آخرين في 6 حوادث تصادم وانقلاب بطرق المحافظة، بينها مصرع شقيقتين في حادث دهس بطريق العدوة الإقليمية.

حيث لقي طفل مصرعه، صدمه جرار زراعي أمام قرية بني عبيد بمركز أبوقرقاص، وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالطريق الزراعي أمام مركز أبوقرقاص، وإصابة 2 آخرين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي أمام كمين البرشا بمركز ملوي .

كما أصيب شخص في انقلاب دراجة بخارية بالطريق الزراعي السريع أمام مركز المنيا، وآخر في تصادم سيارتين بالطريق الزراعي أمام مركز أبوقرقاص ، تم نقل المصابين إلى المستشفيات العامة، والتحفظ على الجثامين والسيارات تحت تصرف النيابة العامة .

اقرأ أيضاً | مصرع شقيقتين صدمتهما سيارة في العدوة بالمنيا

وفي سياق آخرقال اللواء أحمد السايس - رئيس مركز ومدينة ملوى، إنه تم البدء في تنفيذ الموجة الـ 19 لإزالة التعديات، بمركز ومدينة ملوى بمختلف جهات الولاية، وذلك في إطار تنفيذ تكليفات اللواء  أسامه القاضي محافظ المنيا، بعدم التهاون والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات، على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بالتنسيق بين كافة الأجهزة .

وأوضح رئيس المدينة، أنه تم تنفيذ الموجة 19، بقرية البراجيل بمجلس قروى إبشادات، تحت اشراف علاء حمدى نائب رئيس المركز و سند مختار رئيس القرية وبالتعاون مع الجهات الامنية، وأسفرت عن إزالة 40 حالة بناء على مساحة 1223م2 .