ضبط مصنع جبنة بدون ترخيص خلال حملة تموينية بالنوبارية 

ضبط مصنع جبنة بدون ترخيص خلال حملة تموينية بالنوبارية 
ضبط مصنع جبنة بدون ترخيص خلال حملة تموينية بالنوبارية 

واصلت مديرية التموين بالبحيرة بالإشتراك مع مباحث التموين حملاتها على الأسواق والمطاعم ومصانع المواد الغذائية بمدن ومراكز المحافظة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على تكثيف الحملات التموينية على المخابز والأسواق والمحلات ومحطات الوقود والمصانع الغير مرخصة لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر ورديئة الصنع، ومنتهية الصلاحية، مع إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين .
     
حيث شنت مديرية  التموين والتجارة الداخلية برئاسة مجدي الخضر،و بالتنسيق مع مباحث التموين حملة تموينية إستهدفت مدينة النوبارية، أسفرت الحملة عن ضبط مصنع جبنة  بدون ترخيص وتم التحفظ على 20 صفيحة جبنة بيضاء زنة 20 كجم كمنتج نهائي، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

ومن جانبه شدد المحافظ، على تكثيف الحملات الأمنية على الأسواق والمصانع  وضبط السلع الغذائية منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر حرصا على سلامة المواطنين.


وفى سياق متصل وتنفيذا لتوجيهات  اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة بضرورة متابعة مدى الإنضباط الإداري وحركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية والصحية بمدن ومراكز المحافظة لمتابعة إلتزام العاملين بالقواعد المنظمة ومواعيد العمل الرسمية، وكذا التأكد من حصول جميع العاملين على العقار المضاد لفيروس كورونا المستجد والإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية .

 قامت إدارة الرقابة والمتابعة بديوان عام المحافظة، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة وادي النطرون بعمل حملات تفتيشية مكثفة على المصالح الحكومية.  

 حيث تم المرور على 10 منشآت حكومية لمتابعة الانضباط الإداري وإلتزام جميع العاملين بتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا،

 وشملت الجولة وحدتى الصحة بقريتى كفر داود والحمراء والإدارت الصحية و التعليمية و البيطرية والزراعية والشباب والرياضة، وأسفرت الحملة عن رصد عدد 72 حالة غياب دون سند قانوني بعدد 5 منشآت حكومية، كما تم رصد عدد 36 حالة ترك عمل دون سند قانوني  بعدد 3 منشآت حكومية.

اقرأ أيضا | ضبط مصنعين دون ترخيص وتحرير 32 محضرًا تموينيًا بالبحيرة