سموحة يستضيف الجونة في مواجهة قوية بكأس الرابطة

سموحة
سموحة

يستضيف فريق سموحة نظيره الجونة في الثانية والنصف عصر اليوم باستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس الرابطة، ويحتل الفريق السكندري المركز الخامس قبل الأخير، في المجموعة ببطولة كأس الرابطة بنقطة واحدة فقط في رصيده، متأخرًا بفارق 3 نقاط عن  الإسماعيلي والجونة اللذان يتقاسمان صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط لكل منهما.
ويسعى الفريق السكندري لتحقيق الفوزمن أجل المنافسة على الصدارة بعد خسارته أمام الإسماعيلي بهدفين مقابل لا شيء وتعادله أمام البنك الأهلي سلبيا في المباراتين السابقتين.
وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم، ويخوض الفريق السكندري المباراة بقائمة تضم كل من عمر صلاح ومحمد أشرف ورجب نبيل وأحمد رمضان بيكهام وأحمد عيد التمساح وخالد عبد الفتاح ومحمد شكرى ومحمود حليمو وأحمد حمص ومحمد كناريا ومحمد عبد العاطى وحسين فيصل ومصطفي الخواجة وعبد الكبير الوادى وصديق أوجولا وأبو بكر ليادى وجيروم فيليب ومحمد نادي ومحمد سعيد وأليا سيلا.
وفي المقابل يتطلع فريق الجونة بقيادة رضا شحاتة لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار على الصدارة، وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء في ظل قوة الفريق المنافس.
 ويعتمد الجهاز الفني للجونة على لاعبيه أمثال عماد السيد وعمرو طارق ومحمود الجزار ومحمد نجيب وعمرو سعداوي وأحمد سالم صافي ونور السيد وإسلام محارب وعمرو بركات وكريم طارق وخالد قمر.