القاضي: زيادة الأجور يؤكد نجاح مصر في إدارة سياستها النقدية

  االدكتور رأفت القاضي رئيس اتحاد مفتشي تموين القاهرة
  االدكتور رأفت القاضي رئيس اتحاد مفتشي تموين القاهرة

أكد اتحاد مفتشي تموين القاهرة أن قرار الرئيس السيسي برفع الحد الأدنى للأجور إلى 2700 جنيها ، يؤكد نجاح مصر في إدارة سياستها النقدية وتحقيق نموا اقتصاديا رغم كل التحديات والظروف العالمية إضافة إلي جائحة كورونا.

وقال  الدكتور رأفت القاضي، رئيس اتحاد مفتشي تموين القاهرة، في تصريحات ل بوابة أخبار اليوم، نستطيع القول بأنه قدحان وقت جني الثمار والحصاد بعد سنوات من تحمل إجراءات برنامج الإصلاح الاقتصادي

لقد كان قرار رئيس الجمهورية برفع الحد الأدنى للأجور إلي ٢٧٠٠ جنيه هو تأكيد لاهتمام القيادة السياسية بدعمها المتواصل للمواطن المصري.

وأنه بقدر اهتمام السيد الرئيس ببناء الجمهورية الجديدة من طرق وإنشاءات ومباني ومساكن ومواكبة التطور العالمي التكنولوجي في كل المجالات بقدر اهتمام سيادته بالمواطن المصري ومساعدته لرفع مستوي معيشته وزيادة دخله حتي يلبي جميع ما يلزمه من متطلبات الحياة.

ما حدث من الزيادات المتتالية التي شهدتها الأجور منذ تولي السيد الرئيس المسئولية لهو خير دليل علي ذلك إضافة إلي برامج تكافل وكرامة وحياة كريمة ومساكن تحيا مصر والمشروعات الجديدة في كل مكان بطول البلاد وعرضها وتطوير مناطق كالصعيد الذي كان يعاني من الإهمال طوال الفترة السابقة.

وأضاف القاضي لقد أحدثت القرارات الأخيرة للرئيس سعادة بالغة للمواطنين وأدخلت البهجة في نفوسهم لأنها أكدت بأن تحملهم قرارات الإصلاح الاقتصادي كانت البداية التي استطاعت مصر تحقيق نجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي ورفع مستواهم المعيشي ونجاح مصر في إدارة سياستها النقدية وتحقيقي نموا اقتصاديا رغم كل التحديات والظروف العالمية إضافة إلي جائحة كورونا.

ولابد أن نقر بأن هذه الزيادة الحد الأدنى هي الزيادة الرابعة خلال سبع سنوات منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي حكم البلاد حيث تضاعف الحد الأدنى للأجور من ١٢٠٠ عام ٢٠١٦ حتى يصل إلي ٢٧٠٠ في عام ٢٠٢٢.

واستطرد رئيس اتحاد مفتشي تموين القاهرة هنيئا للمواطن المصري بقيادته السياسية التي تشعر دائما بمعاناة شعبها وأن كل ما يشغل بالها هو تحقيق كل ما يكفل للمواطن المصري من رفع مستوي معيشته وزيادة دخله ليحيا حياة كريمة خالية من المتاعب وحافلة بالرفاهية

هنيئا للشعب المصري الذي وقف بجانب الرئيس وتحمل تبعات الإصلاح الاقتصادي وهاهو يجني ثمار تحمله وجلده وصبره.

وكل الشكر والامتنان للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي علي اهتمامه البالغ الواضح بالمواطن المصري الذي يعمل علي تحقيق أعلي الخدمات وتمتع المواطن بها وفي نفس الوقت رفع مستوى معيشته

 

 

 

إقرأ أيضاً

 

3 زيادات في الأجور.. كيف انتصر الرئيس السيسي لحقوق الموظفين؟