عاجل

المصائب لا تأتى فرادى.. مهاجم برشلونة يترك الملعب بعد إصابة مزعجة

جانب من الحدث
جانب من الحدث

حمل لقاء برشلونة ونظيره أتلتيك بيلباو الذى انتهى بخسارة النادى الكتالونى بهدفين مقابل ثلاثة أهداف أخباراً سيئة لبرشلونة؛ فى جولة خروج المغلوب من كأس الملك، بعد انتهاء المباراة المقامة على ملعب سان ماميس .

خرج اللاعب أنسو فاتى مهاجم فريق برشلونة مصاباً فى الدقيقة 94 من اللقاء الذى جمعه بفريق أتلتيك بيلباو اليوم .

لاحظ مهاجم برشلونة انزعاجاً عضلياً فى فخذه الأيسر غادر على إثره المباراة فى الوقت الإضافى، والتى استمرت بين الكتالونيين والباسك، وامتدت للوقت الإضافى؛ حيث شهدت الدقيقة 94 صراعاً مشتركاً مع اللاعب إينيجو مارتينيز على الكرة أدى لإصابة أنسو فاتى وعدم قدرته على استكمال المباراة.

خرج المهاجم الكتالونى مصاباً ولم يستطع إخفاء دموعه عند مغادرة الملعب، وتوجه له المدير الفنى تشافى هيرنانديز لتهدئته بعد أن أدرك أن المهاجم الشاب سيتم تبديله ولن يكون قادراً على مساعدة الفريق .

يذكر أنه فى ظل عدم تأكيد الفترة التى سيكون فيها فاتى بعيداً عن برشلونة، ما يمثل نكسة كبيرة للفريق الكتالونى الذى مازال فى مفاوضات فى التعاقد مع ديمبلى

جاء ذلك فى الوقت الذى أطاح فريق أتلتيك بيلباو بنظيره برشلونة من مسابقة كأس ملك إسبانيا بعد الفوز بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب "سان ماميس" في دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا.

شارك برشلونة فى المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: ألفيس، بيكيه أروخو، ألبا.

خط الوسط: بوسكيتس، جافي، بيدري.

خط الهجوم: فيران توريس، جوتجلا، عبد الصمد الزلزولي.

البدلاء: نيتو، تيناس، ديست، لينجليه، مينجويزا، بالدي، ريكي بويج، فرينكي دي يونج، نيكو، أنسو فاتي، مارتن برايثوايت.

أقرا ايضاً|
صورة.. محمد صلاح يدعم ليفربول من الكاميرون