محافظ أسيوط: تكثيف حملات النظافة وجمع القمامة بالشوارع والميادين

محافظ أسيوط: تكثيف حملات النظافة وجمع القمامة بالشوارع والميادين
محافظ أسيوط: تكثيف حملات النظافة وجمع القمامة بالشوارع والميادين

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، على العمل على تقديم خدمات أفضل للمواطنين ورفع العبء عن كاهلهم خاصة في قطاع النظافة بكافة الطرق الممكنة ووفقاً للإمكانات المتاحة. 

اقرأ أيضا | نائب محافظ أسيوط يلتقي مسئولي خدمة المواطنين ومنظومة الشكاوى بالمراكز 

ولفت إلى تكثيف حملات النظافة وإزالة القمامة ورفع الأتربة بالشوارع والميادين بكافة قرى ومراكز المحافظة بشكل منتظم ودوري خلال الفترتين الصباحية والمسائية خاصة أماكن التجمعات ونقلها إلى الأماكن المخصصة لها بعيداً عن الكتلة السكنية، تنفيذاً لخطة الدولة للتنمية المستدامة للصعيد وفقاً لرؤية مصر 2030. 


وأوضح أنه تم شن تلك الحملات بعدد من قرى مركز ساحل سليم ضمن الجهود المبذولة من الجهاز التنفيذي للمحافظة للنهوض بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأوضح أسامة سحيم رئيس مركز ومدينة ساحل سليم، أنه تم شن حملات نظافة وتمهيد للشوارع بمركز ساحل سليم وعدد من القرى التابعة له حيث تم رفع ما يزيد عن 45 مقطورة و38 قلاب و72 تروسيكل وهو ما يوازي 310 أطنان مخلفات وقمامة من أماكن تجمعها ومن المنازل وإزالة الأتربة بمعدات الحملات الميكانيكية من قلاب ولوادر وبمشاركة عمال النظافة وبالتعاون مع المجتمع المدني حفاظاً على النظافة العامة وصحة وسلامة المواطنين والمظهر الجمالي والحضاري. 

ولفت إلى تنظيم العمل والحملات على مدار اليوم خلال الفترتين الصباحية أو المسائية دون تقاعس أو تهاون.