أحمد فهمي بطل أمام زينة في «عشق أسود»

احمد فهمى
احمد فهمى

يستعد النجم أحمد فهمى للتعاون فى عمل جديد فى موسم رمضان 2022، والذى يحمل اسم" عشق أسود " أمام الفنانة زينة .

"عشق أسود " تأليف محمد عبد المعطى واخرج شيرين عادل .

ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة خلال الفترة القادمة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية تصوير المسلسل.

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الرومانسية، فيما سيجسد فهمي خلال العمل دورًا مختلفًا تمامًا عما قدمه من قبل.

وكان أحمد فهمي قد شارك في موسم رمضان الماضي بمسلسل "وكل ما نفترق"، بطولة ريهام حجاج، عمرو عبدالجليل، رانيا يوسف، ومن تأليف أحمد وائل، وإخراج كريم العدل.

من جانب آخر كشف الفنان احمد فهمى  لأول مرة كواليس تواجد تمثال له في متحف مدام توسو دبى فهو الفنان المصري الوحيد المتواجد في هذا المتحف.

وأكد أحمد فهمي، في بيان صحفي، أن متحف مدام توسو في لندن تواصلوا معه منذ 3 سنوات وأخبروه أنه سيتم افتتاح متحف مدام توسو في دبي ويريدوا أخذ مقاساته لعمل تمثال له في المتحف. 

وكان الفنان أحمد فهمي،  قد تواجد فى دبي الأيام الماضية كى يزور متحف مدام توسو الذى يتواجد بداخله تمثاله، وهو المصرى الوحيد الذى تم تصميم تمثال له داخل المتحف بدبى فى حين أن اللاعب المصرى العالمى محمد صلاح لديه تمثال فى متحف مدام توسو فى لندن.


من ناحية أخرى، عاد فهمى إلى القاهرة  استعدادًا لبدء تحضيرات مسلسله الجديد و الذى يحمل اسم "الرواية" ويشاركه البطولة كلًا من شيرى عادل ومحمود عبدالمغنى، وهو عمل مكون من 10 حلقات وسيتم عرضه على إحدى المنصات و يتولى اخراجه أمير شوقي.