استمرار مرور لجنة المتابعة على سوق الخضار ومنافذ بيع الدواجن بالقصير

صور موضوعية
صور موضوعية

قامت لجنة المتابعة بالوحدة المحلية اليوم الخميس، التى تضم إدارات المتابعة الميدانية والبيئة والامن والايرادات، بالاستمرار فى المرور على سوق الخضار، وذلك للوقوف على تنظيم السوق وتحصيل الكارته المقررة والتصدى للمخالفين ومتابعة حركة الأسعار والتأكيد على صلاحية الموازين.


كما استكملت اللجنة أعمالها بتفقد منفذ بيع الدواجن بالإدارةالزراعية ، للتأكد من وصول الطيور إلى المواطنين صالحة وفى حالة جيدة وعدم وجود دواجن نافقة بالداخل .


وقال رئيس مدينة القصير، إن الحملات مستمرة لضمان جودة المنتجات وصلاحيتها للاستخدام الادمى، مشيرا إلى أن الوحدة المحلية تواصل جهودها من أجل توفير خدمات أفضل للاهالى.


وكان اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير ، اكد أن المدينة تشهد تكثيف حملات للمرور على الأسواق، للتأكد من سلامة وصلاحية السلع الغذائية وتوافرها، والحفاظ على سلامة المواطنين.


من جانب آخر شهدت مدينة القصير على مدار الساعات الماضية، الاستمرار فى المرور على المخابز البلدية من قبل مفتشو إدارة التموين، وذلك للتأكيد على وزن الرغيف المنتج ومراجعة حصص الدقيق المقررة بكل مخبز وكذا النظافة العامة والإجراءات الاحترازية، حيث أسفر المرور عن تحرير ٢ محضر نقص وزن وتم اتخاذ الاجراء القانوني حيال أصحاب المخابز المخالفة.
وكان اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير، شدد بضرورة تكثيف الحملات التموينية، مؤكدا على التصدى لأى مخالفات والتعامل بحزم مع المخالفين بكافة منافذ بيع السلع الغذائية، والاستجابة الفورية لطلبات الأهالى، مشيرا إلى أن اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر وجه بتحسين أوجه الخدمات المقدمة للمواطنين بمدن المحافظة والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه فضلا عن توفير جميع السلع بالمجمعات الإستهلاكية والأسواق.

اقرأ أيضا|استمرار الحملات التموينية على المخابز البلدية بالقصير