ائتلاف أولياء الأمور مصر يحذر من الدروس الخصوصية

مراكز الدروس الخصوصية
مراكز الدروس الخصوصية

قالت مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر، داليا الحزاوي، إن اليوم يختتم الصف الرابع الابتدائي آخر امتحانات نصف العام بامتحان مادة الرياضيات .

وتوجهت "الحزاوي" بدعوة أولياء الأمور بضرورة الاستمتاع بالإجازة فهي فرصة لالتقاط الانفاس من تعب وعناء ترم كامل استعدادا للفصل الدراسي الجديد.


وناشدت أولياء الامور بعدم الانسياق وراء رغبات بعض المدرسين باعطاء الدروس الخصوصية أثناء الإجازة لمناهج الترم الثاني، قائلة: "من حق أولادنا علينا أن يستمتعوا بالاجازة وينطلقوا ويلعبوا كفاية اللي شافوه في الترم الأول، وأن إجازة نصف العام فرصة لأولياء الامور في قضاء وقت وسط اولادهم ففي زحمة المشاغل والحياة اليومية السريعة يفتقد الأبناء الجو الأسري".


وأضافت الحزاوي: "نظرا لانتشار فيروس أميكرون هذه الأيام فيقع على أولياء الأمور أخد جميع الاحتياطات والإجراءات الاحترازية عند خروج الأبناء للفسحة، ومصر لديها الكثير من الاماكن والمتاحف التي تستحق الزيارة ، ويمكن التخطيط الاجازة بأن يكون هناك وقت للترفيه واللعب ووقت لزيادة المعالم التاريخية الهامة التي يستفيد منها الابناء وتثري معلوماتهم".

وكرت أن مبادرة يلا فسحة التي أطلقها ائتلاف أولياء أمور مصر يسعي إلي ارشاد اولياء الامور إلي الأماكن المميزة ايمانا منه أن الوقت الترفيهي ليس وقت ضائع بل هو وقت لشحن الهمم والطاقة .

 جدير بالذكر أن تلاميذ الصف الرابع الابتدائي، اختتموا اليوم، آخر امتحانات نصف العام بالعام الدراسي الحالي ٢٠٢١/٢٠٢٢.

وأدى التلاميذ اليوم الخميس، امتحان مادة الرياضيات بجميع محافظات الجمهورية، وسط إجراءات امنية واحترازية مشددة حفاظا على الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية من انتشارا فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا..  طلعت عبد السلام: مراكز الدروس الخصوصية ومدرسين السناتر سيخضعون للضرائب