بث مباشر| مشاهدة مباراة سيراليون وغينيا الاستوائية فى أمم أفريقيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تشهد الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة "مجموعة المفاجآت" لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقامة في الكاميرون حالياً وحتى السادس من فبراير المقبل، مواجهة مرتقبة بين منتخبي غينيا الاستوائية وسيراليون لحجز بطاقة التأهل لدور الـ 16 من البطولة.

تقدم بوابة أخبار اليوم الإلكترونية لمتابعيها خدمة البث المباشر لمباراة منتخبى سيراليون وغينيا الاستوائية، المقرر لها اليوم الخميس في بطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون حتي 6 فبراير المقبل.

ويلتقي منتخبا غينيا الاستوائية وسيراليون اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة, على ملعب ليمبى ستاديوم، وستكون هذه المواجهة الأولى بين المنتخبين في بطولة كأس أفريقيا.

ويمتلك منتخب غينيا الاستوائية 3 نقاط، يحتل بها المركز الثاني في المجموعة بعد كوت ديفوار عقب مرور جولتين بعد الفوز القاتل ضد الجزائر، بينما يمتلك منتخب سيراليون نقطتين بالتعادل في أول جولتين ضد كل من الجزائر وكوت ديفوار.

أما منتخب سيراليون فقد حقق مفاجأة أخرى في المجموعة بعد تعادله إيجابياً مع كوت ديفوار؛ حيث استفاد من خطأ فادح للحارس الإيفواري بدرة علي سنجاري في الوقت بدل الضائع، لتنتزع التعادل وتنتهي المباراة بنتيجة 2-2. 

وكانت نتائج مباريات الجولة الثانية قد قلبت ترتيب المجموعة الخامسة رأساً على عقب، فبعد أن كان منتخبا الجزائر وكوت ديفوار أبرز المرشحين للتأهل للدور المقبل كأول وثانى عن المجموعة، إلا أنه كان لمنتخبي سيراليون وغينيا الاستوائية رأى آخر؛ حيث إن هناك فرصة لديهما بإزاحة أحد المنتخبين الكبيرين والتأهل على حسابه لدور الـ 16 .

وتكتسب هذه المجموعة أهميتها كون أنه سوف يواجه بطلها منتخب مصر في دور الـ 16، بعد أن حل ثانياً في المجموعة الرابعة بعد تخطيه عقبة السودان مساء أمس. 

«القنوات الناقلة»
وتبث مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا حصرياً عبر شبكة بي إن سبورتس علي النايل سات وذلك بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

قبل نهاية دور المجموعات.. تعرف على المنتخبات المتأهلة لدور الـ16 بأمم إفريقيا