ميدو: إعلان المقابل المالي سر إيقاف مفاوضات انتقال مصطفى فتحي للتعاون

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن السبب الرئيسي في إيقاف مفاوضات انتقال مصطفى فتحي نجم الزمالك إلى التعاون السعودي في شهر يناير الجاري.


وقال ميدو عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إن مصطفى فتحي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي فريق في الشهر الحالي.


وأوضح أن إعلان المقابل المالي للصفقة بقيمة مليون دولار مؤكداً أن المفاوضات تعاني بعض التعثر في الساعات الماضية ولا أحد يعلم مصيرها.


وأشار إلى أن إصرار مصطفى فتحي على الرحيل صنع "شرخ" في العلاقة بين اللاعب وجماهير الزمالك مؤكداً أن اللاعب لن يتحمل هذه الضغوط حال بقاءه وعدم رحيله في انتقالات الشتاء.


من ناحية أخرى اجتمع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم مع جهازه المعاون، قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.


وشهد الاجتماع الحديث عن الاستعدادات لمباراة غزل المحلة المقبلة في كأس الرابطة، وشرح المدير الفني البرامج التدريبية التي سيخوضها الفريق في الأيام المقبلة.


خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية وإطالات بمجمع الصالات بمقر القلعة البيضاء، قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.


وتولى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الإشراف على هذه الفقرة  بمعاونة أفراد الجهاز الطبي بالزمالك.

ويستعد الفريق لمواجهة غزل المحلة يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة .
ورفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك فكرة توقيع  عقوبات على اللاعبين  بسبب نتائج الفريق في بطولة كأس الرابطة المقامة في الفترة الحالية.

وأكد مصدر بالقلعة البيضاء أن كارتيرون أكد لمسؤولي الزمالك بأنه غير ملزم بالحصول على كأس الرابطة لأن الفريق يخوض البطولة بالصف الثاني بسبب كم الغيابات التي يعاني منها الفريق.

وأوضح كارتيرون أن تركيزه في البطولة سيكون منصب على تجربة بعض اللاعبين والناشئين فقط وأن التتويج بها قد يكون صعب بسبب خوض المنافسين المباريات بالصف الأول على عكس الوضع بالنسبة له.