أكثر الأبراج «ثقة بالنفس» 2022

صورة موضوعية
صورة موضوعية

الثقة في النفس من أهم العوامل التي تساعد الأنسان في النجاح في حياته سواء على الصعيد المهني أو الصعيد العاطفي، وهناك 3 أبراج تصنف من أكثر الأبراج الواثقة من نفسها في عام 2022، وذلك بحسب موقع purewow. 

برج الأسد 

من المتعارف بأن الشمس هي التي تحكم برج الأسد، مما يجعله من الأبراج الواثقة من نفسها، فالشمس هي التي تمد مواليد برج الاسد بالطاقة، ويتوقع خبراء الفلك بأن الثقة بالنفس ستساعد برج الأسد كثيرا في عام 2022، ولكن أحذر بأن يتحول ذلك لغرور. 

برج الحمل 

يتمتع مواليد برج الحمل بثقة كبيرة في النفس، وهي التي تشبع شعور الشجاعة بداخلة، ويتوقع علماء الفلك بأن الحمل سيحظى بثقة في النفس أكثر في عام 2022. 

برج الدلو 

الثقة في النفس في مواليد برج الدلو تتلخص في الحكمة، حيث سيكون مواليد برج الدلو أكثر حكمة في عام 2022، وثقتهم في النفس ستساعدهم كثيرا على الصعيد المهني، هذا العام. 

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج هي تقسیمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً، ويتم تقسيمهم لـ4 مجموعات، وهم الأبراج النارية «برج الحمل، برج الأسد، برج القوس».

والأبراج المائية «برج السرطان، وبرج الحوت، وبرج العقرب»، والأبراج الهوائية «برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان»، والأبراج الترابية «برج العذراء، برج الثور، برج الجدي».