رئيس جامعة بنها يتفقد المستشفى الجامعى للاطمئنان على الخدمة الصحية المقدمة للمرضى

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أجرى الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها اليوم الأربعاء، جولة تفقدية بالمستشفيات الجامعية للاطمئنان على الخدمة الصحية المقدمة للمرضى داخل عدد من الأقسام العلاجية.
جاء ذلك بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد جمال الدين الأشهب عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات ، والدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية والدكتور محمد شاكر مدير المستشفى.   

اقرأ أيضاً| نائب رئيس جامعة بنها يتابع سير الامتحانات بكليات التربية والعلوم

وقام رئيس الجامعة ومرافقوه بتوزيع الهدايا والورود على أطفال الغسيل الكلوى بمشاركة الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة ، كما تفقد وحدة العناية المركزة للأطفال  ، ووحدة رعاية أمراض الشرايين التاجية.
وقال " سوسه " أن إدارة الجامعة حريصة على دعم المستشفيات الجامعية باعتبارها جزءا من دورها المجتمعي حتى تستطيع القيام بأداء واجبها الخدمي من خلال تقديم خدمة صحية لائقة لأهالينا من محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة.

وأشاد الدكتور جمال سوسه خلال جولته بما شاهده من انتظام العمل والالتزام بالإجراءات الاحترازية  داخل المستشفى الجامعي ، موجها الشكر للأطقم الطبية والتمريض والقائمين على تقديم الرعاية الصحية بمستشفيات بنها الجامعية في القيام بواجبهم تجاه المرضى.

وفى سياق اخر أكد الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، حرص الجامعة على تطبيق كافة الاجراءات الإحترازية المشددة على الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكليات خلال أعمال الامتحانات للحفاظ على صحة وسلامة منسوبي الجامعة.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية المفاجئة التي قام بها رئيس جامعة بنها اليوم لتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات التربية الرياضية، وهندسة بنها، بالإضافة إلى تفقد امتحانات كلية العلاج الطبيعى بمركز الاختبارات الإلكترونية المركزية.

رافق رئيس الجامعة خلال الجولة الدكتور أسامة صلاح عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور السيد علي عميد كلية الهندسة ببنها، والدكتور وليد طلعت القائم بعمل عميد كلية العلاج الطبيعي والدكتور محمد عبدالفتاح مدير مركز الاختبارات الالكترونية ووكلاء الكليات.

واطمأن رئيس الجامعة خلال الجولة، على اللجان وحسن سير الامتحانات، والتزام الطلاب بالإجراءات الاحترازية، وكذلك انتظام وحضور الملاحظين داخل لجان الامتحانات، كما تفقد العيادات الطبية والاطمئنان على تواجد الأطباء والتمريض للتعامل مع اى حالات طارئة.

وأشاد الدكتور جمال سوسة، خلال جولته، بتجهيزات الكليات للامتحانات، مؤكدًا أن الجامعة حريصة العمل على توفير بيئة آمنة للطلاب لأداء الامتحانات، مع اتخاذ كافة الإجراءات للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمشاركين فى أعمال الامتحانات.