بالأبيض الشتوي.. نسرين طافش تستعين بـ«القمر» لتجاوز آلامها

نسرين طافش
نسرين طافش

شاركت نسرين طافش صورا جديدة لها مع نصيحة فلكية مميزة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»؛ حيث تألقت نسرين بإطلالتها الشتوية المميزة.

 

ظهرت طافش وهي مرتدية فستان شتوي مصنوع من الصوف باللون الأبيض، وحرصت على أن يكون شعرها ويفي منسدلا على كتفيها، مع ماكياج بسيط يبرز ملامحها وحلق سيلفر صغير.

 

وعلقت نسرين على الصورة قائلة:« حسب علم الفلك والطاقة امبارح كان القمر مكتمل يمكن البعض حسو بثقل أو ضغوط او مشاعر مثل الغضب او الحزن مع بعض العكوسات ، مع دورة القمرة الأرض بتتاثر و بتتفاعل مع باقي كواكب المجرة مثل ما كلنا كبشر منتأثر ببعض ومتصلين مع طاقة الكون ، كل ما كنت اكثر تركيز وسلام وتوازن من الداخل كل ما تأثير اكتمال القمر عليك كان اقل شدة وصار محرر وبيعمل لمصلحتك». وفي النهاية تمنت نسرين السعادة والتوفيق للجميع.

 

يذكر أن نسرين طافش تنتظر عرض فيلمها الجديد "في القلب" من بطولة خالد سليم، سوسن بدر، منة فضالي، محمد عز، توني ماهر وكريم سرور، فكرة إسحاق إبراهيم، وسيناريو وحوار سمير منصور، إخراج مرقس عادل.

 

 

فيلم "في القلب" بطولة خالد سليم، نسرين طافش، محمد عز، توني ماهر ومنة فضالي، قصة إسحاق إبراهيم، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد حسين الماظ، ود.عادل مرسي، مدير التصوير محمد عز، ومن جهة أخرى اعتذرت الفنانة نسرين طافش عن تواجدها في الجزء الثاني من مسلسل المداح.

 

 

 

اقرأ ايضا||نسرين طافش تودع 2021 على طريقتها الخاصة