أكرم توفيق: أجلت النظر في العروض الخارجية.. وهدفي كتابة التاريخ مع الأهلي

أكرم توفيق
أكرم توفيق


أكد أكرم توفيق، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي، أنه قرر تأجيل النظر في العروض الخارجية في الوقت الحالي، مشيرا إلى أن هدفه تحقيق المزيد من البطولات مع القلعة الحمراء.

وتعرض أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراته أمام نيجيريا بالجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام حاليا في الكاميرون.

وقال أكرم توفيق، في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي إسلام الشاطر عبر برنامج «البيت الكبير» المذاع على قناة الأهلي: «أجلت النظر في العروض الخارجية لحين تحقيق المزيد من البطولات مع الأهلي وكتابة تاريخ مميز مع النادي».

وأضاف توفيق: «أشكر كل الجماهير المصرية كل من يدعوا لي بظهر الغيب ربنا يجعلني عند حسن ظن الجميع وأشكر كل جماهير الأندية المصرية على مساندتهم وأن شاء الله أعود بقوة من أجل أسعاد الجميع»

وتابع: «شباب الأهلي مبشر وعقليتهم تفرح ويعلمون قيمة قميص الفريق وفقا لما تربوا عليه داخل النادي .. لا نعترف بالتعادل ودائما نبحث عن الفوز هذا هو الأهلي بمن حضر».

وعن إصابته بقطع في الرباط الصليبي، قال توفيق: «اطمئن الجمهور والحمد لله الإصابة ابتلاء من الله وأنا مقدر ذلك وان شاء الله اعود أقوي وأفضل».

وأضاف توفيق: «أول ما وقعت عرفت انها صليبي وقولت قدر الله خير وكنت عايز اكمل لكن حسيت ان رجلي فيها حاجة.. والطبيب أخبرني انها صليبي وان شاء الله اعود أقوى».

وتابع: «حزين من أجل الجمهور الذى يساندني في كل خطوة ومحبتهم لي تاج فوق رأسي.. وكل لاعبي المنتخب ساندوني بشكل معنوي كبير بعد الإصابة وأشكر مهند لاشين الذي ساندني بقوة ».


وعاد أكرم توفيق لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي إلي القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم عقب مؤازرة منتخب مصر أمام غينيا بيساو خلال المباراة التي أقيمت مساء أمس وانتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد.

ومن المقرر أن يجري توفيق إجراءات سفره خارج البلاد  خلال الأيام القليلة المقبلة لسفره خارج مصر لإجراء الجراحة وتلقي العلاج اللازم.

وكانت نتائج الآشعة التي أجراها أكرم توفيق عقب إصابته في مباراة نيجيريا أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي واجري مسؤولو بعثة منتخب مصر اجراءات عودته إلى القاهرة.