هداف الكالتشيو «فلاهوفيتش» يحدد وجهته القادمة

فلاهوفيتش
فلاهوفيتش

ذكر صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الدولي الصربي دوسان فلاهوفيتش، مهاجم فيورنتينا، حسم موقفه بشأن وجهته المقبل.
 
ويرتبط فلاهوفيتش صاحب الـ 21 عامًا، بعقد مع الفيولا حتى 2023، ولكنه مطلوب في العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، ولذلك من المتوقع أن يكون هذا الموسم هو الأخير له مع ناديه.
 
وأشار الموقع، إن آرسنال يعد حاليًا أكثر المهتمين بالحصول على خدمات فلاهوفيتش، لكن رغبته اصطدمت برفض النادي واللاعب نفسه. 

وأشارت الصحيفة، إلى أن فلاهوفيتش استبعد فكرة اللعب في البريميرليج، حيث يفضل الاستمرار في إيطاليا، والانتقال إلى يوفنتوس.
 
وأضافت الصحيفة، أن يوفنتوس أتم اتفاقه مع اللاعب الشاب في أكتوبر الماضي، كما وافق على العمولات التي طلبها وكيله لحسم الصفقة.
 
وحسم فلاهوفيتش رغبته بالانتقال ليوفنتوس، لدرجة أنه سيكون على استعداد للتوقيع للبيانكونيري، حتى لو فشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

واستمر الدولي الصربي "دوشان فلاهوفيتش" المحترف في صفوف فيورنتينا، في تصدر قائمة هدافي الدوري الإيطالي بعد نهاية مواجهات الجولة الـ 22 من بطولة "الكالتشيو".

ويتصدر فلاهوفيتش جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 17 هدفًا، مناصفة مع شيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو.

وأصبح فلاهوفيتش أكثر لاعب من الدوري الإيطالي تسجيلاً للأهداف، في مختلف المسابقات هذا الموسم، بعد أن تمكن من تسجيل الهدف الأول لفريقه في شباك نابولي، خلال مباراة الفريقين على ملعب دييجو مارادونا، ضمن دور الـ 16 ببطولة كأس إيطاليا.

وقالت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن المهاجم الصربي الشاب سجل 20 هدفًا، خلال الموسم الجاري، بواقع 17 في الكالتشيو و3 في كأس إيطاليا.