الأبراج المسيطرة على عواطفها في عام ٢٠٢٢

صورة موضوعية
صورة موضوعية

السيطرة على عواطفنا أمر ليس بسهل، ولكن هناك بعض الأبراج التي تتميز بسيطرتها على عواطفها، ويشير خبراء الأبراج بأن هناك بعض الأبراج التي قد تسيطر بشكل أكبر على عواطفهم في عام 2022، ومن ابرز الأبراج التى قد تحكم عقلها بشكل أكبر في هذا العام وذلك بحسب موقع times of india. 

برج الميزان 
مواليد برج الميزان من الشخصيات التي تفضل أن تخفي مشاعرها حتى لا تنجرح، وبرغم أن برج الميزان من الشخصيات العاطفية، لكنه سيجد صعوبة في التعبير عم مشاعرة بشكل كبير في عام 2022 خوفا من الرفض. 

برج الجوزاء 
مواليد برج الجوزاء من الأبراج التي تفضل أن تظهر عكس ما بداخلها، وبرغم من أن برج الجوزاء من الأبراج العاطفية نسبيا، ولكن في عام 2022، يحاول مواليد برج الجوزاء أن يكونوا أكثر عقلانية. 

برج الجدي
مواليد برج الجدي من الشخصيات المسيطرة بطبعها، فيظن مواليد برج الجدي بأنهم في حالة أظهار عواطفهم، فبهذا يفقدن السيطرة على أحبائهم وخصوصا شريك حياتهم. 

برج الدلو 
مواليد برج الدلو من الأبراج الحساسة، ولكن يخشين التعبير عن مشاعرهم، ولكن أفعالهم ومواقفهم هي التي تقوم بتلك المهمة. 

برج العذراء
مواليد برج العذراء من أكثر الأبراج القادرة على التحكم في مشاعرها وعواطفها، وسيزداد الأمر قليلا في عام 2022. 

برج الأسد 
مواليد برج الأسد من الأبراج النارية، والتي تستطيع أن تتحكم في عواطفها، ولكن سيكون مواليد برج الأسد عاطفي نسبيا في عام 2022. 
يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج هي تقسیمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً، ويتم تقسيمهم لـ4 مجموعات، وهم الأبراج النارية «برج الحمل، برج الأسد، برج القوس».

والأبراج المائية «برج السرطان، وبرج الحوت، وبرج العقرب»، والأبراج الهوائية «برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان»، والأبراج الترابية «برج العذراء، برج الثور، برج الجدي».

أقرأ ايضا تعرف على أكثر الأبراج عصبية في 2022.. أبرزهم الجدي