تمكنت أجهزة هيئة النظافة والتجميل بالجيزة اليوم الثلاثاء الموافق 18/1/2022 من رفع 540 طن مخلفات بمصرف الكونيسة بأبو النمرس
حيث تم الدفع بـ2 لودر كبير و 5 سيارات نقل كبير و 4 سيارات نصف نقل وذلـك لأعمـال رفـع المخلفـات بمنطقـة الكـونيسـة – ترسا بمركز ومدينة أبو النمرس ، حيث تم رفع 27 نقلة بإجمالي حوالي 540 طن مخلفات .
يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، لشفيق جلال رئيس الهيئة العامـة للنظافـة والتجميل بالجيزة بشأن رفع كفاءة النظافة ورفع المخلفات بمركز ومدينة أبو النمرس.




محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل
محافظ الغربية: توفير سيارات لنقل ركاب قطار القاهرة - إسكندرية بمدينة كفر الزيات





