لعدم الانضباط.. إحالة 60 من العاملين بالمنشآت الصحية بالبحيرة للتحقيق

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

نفذت الوحدة المحلية بمركز ومدينة الرحمانية، بمحافظة البحيرة، برئاسة الحسيني أبو عيانة من خلال إدارة الرقابة والمتابعة بالمركز حملة تفتيشية مكبرة على المنشآت الصحية. 

وأسفرت الحملة عن إحالة 25 من الأطباء والفنيين والتمريض العاملين بوحدة صحة الأسرة «بسمخراط»  للتحقيق لعدم الالتزام بمواعيد العمل الرسمية، وإحالة 18 من العاملين بوحدة صحة الأسرة بالمجد ما بين أطباء وفنين وتمريض للتحقيق لعدم الالتزام بمواعيد العمل الرسمية، وإحالة 5 من العاملين بوحدة صحة الأسرة بقرية منية السلامة للتحقيق.

اقرأ أيضا| استرداد قطعتي أرض أملاك دولة من غير الجادين بوادي النطرون

كما أسفرت الحملة عن إحالة 9 من العاملين بالوحدة بالجمعية الزراعية بدرشابة للتحقيق لعدم الالتزام بمواعيد الحضور الرسمية وترك العمل وتعطيل مصالح المواطنين. 

وفى سياق متصل، وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بإحالة  123من العاملين بالمنشآت الحكومية والصحية بالدلنجات وشبراخيت للتحقيق لعدم الإنضباط الإدارى وتغيبهم عن العمل بدون إذن مسبق

وشدد المحافظ على متابعة مدى الإنضباط الإداري وحركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية والصحية بمدن ومراكز المحافظة لمتابعة إلتزام العاملين بالقواعد المنظمة ومواعيد العمل الرسمية مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين.

ولفت المحافظ إلى قيام الوحدات  المحلية بمدن ومراكز المحافظة بالتنسيق مع الرقابة والمتابعة بحملات تفتيشية مكثفة على المنشآت الحكومية والصحية. 

وأسفرت عن إحالة 94 من العاملين بالمصالح الحكومية بالدلنجات  للتحقيق لتغيبهم وتركهم العمل بدون أي سند قانوني، وإحالة 29 من العاملين بالوحدات الصحية والمنشآت الخدمية بشبراخيت للتحقيق بنطاق «محلة فرنوي -  الربدان - لقانه - محله بشر» لتغيبهم بدون سند قانوني.