عاجل

برشلونة يقدم التعازى فى وفاة أسطورة ريال مدريد

خينتو
خينتو

قدم نادى برشلونة التعازى فى وفاة أسطورة الكرة فى ريال مدريد فرانسيسكو خينتو، والذى توفى اليوم الثلاثاء عن عنر ناهز الـ 88 عاماً. 

سلط النادى الكتالونى عبر رسالة على موقع التواصل الاجتماعى تويتر الضوء على الشخصية الأسطورية للاعب ريال مدريد السابق فرانسيسكو خينتو؛ حيث أبدى نادى برشلونة تعازيه فى وفاة اللاعب الوحيد فى التاريخ الذى فاز بـ 6 كؤوس أوروبية باسمه، والذى توفى اليوم عن عمر يناهز 88 عاماً.
 

ونشر برشلونة عبر صفحته الرسمية منشوراً جاء فيه: "فرانسيسكو خينتو لاعب ريال مدريد الأسطورى.. ارقد بسلام" .

يذكر أنه كان خينتو إضافة إلى كونه لاعب أسطورى فى ريال مدريد، أنه تولى الئاسة الفخرية لنادى ريال مدريد منذ عام 2016، وقد تم تكريمه على هذا النحو من قبل مجلس الشركاء.

كما حرصت عدة أندية عالمية مشاركتها فى تقديم العزاء لنادى ريال مدريد منها أتلتيك الذى غرد على صفحته الرسمية قائلا: "شكراً لك على كرة القدم، خينتو.. المنافس الأسطورى، أعمق تعازينا للعائلة والأصدقاء" .



كان أعلن نادى ريال مدريد فى وقت مبكر من اليوم الثلاثاء وفاة اللاعب الأسطورى باكو خينتو عن عمر ناهز الـ 88 عاماً، الرئيس الفخرى للنادى وأسطورة كرة القدم الحقيقية.

خينتو هو اللاعب الوحيد فى التاريخ الذى فاز بستة كؤوس أوروبية، إضافة إلى ذلك فى 18 موسماً و600 مباراة ارتدى فيها قميص ميرينجو فاز بـ 12 دورياً وكأس إسبانيا مرتين وكأس إنتركونتننتال مرة وكأس العالم الصغير مرة وكأس لاتينيين.

 

اقرأ أيضاً: وفاة مفاجأة لأسطورة ريال مدريد في كرة القدم