مُدير تَعليم الجيزة يُتابِعُ سَيرَ العمليِّةِ الامتحانيِّة بمَدارِس لِجان إدارة أوسيِم التعليميِّة

مُدير تَعليم الجيزة يُتابِعُ سَيرَ العمليِّةِ الامتحانيِّة بإدارة أوسيِم التعليميِّة
مُدير تَعليم الجيزة يُتابِعُ سَيرَ العمليِّةِ الامتحانيِّة بإدارة أوسيِم التعليميِّة

تَفَقَّدَ أشرَف سَلُّومَة، وكِيلُ وزَارة التربيةِ والتعليم بالجيزة، لِجان مدارس الأبطال للتعليم الأساسي- بُرطُس الإعداديٍِة المُشتركة - بُرطُس الثانويِّة المُشتركة- وِحدَة بُرطُس- العاشر من رمضان التابعين لإدارة أوسيم التعليميِّة.

كان في استقبالِهِ لدى وصُوُلِهِ  طَارق عَطيِّة مُديرُ عامِ إدارة أوسيم التعليميِّة.

وقَد تابعَ سلومة، اللجان، وأعمال الكنترولات، كما قَامَ بالمُرورِ على لجنةٍ خاصَة لطالبين لظروفهِما الصحيِّة، واطمئن على حالتهِما الصِحيِّة، وسَيرِ الإمتحان معهما.

وقد شدَّدَ سلومة، على مُديري عُموم الإدارات بالمُرورِ اليوميّ لمُتابعةِ أعمال الإمتحانات، والتَنبيهِ على مديري المَدارس بالتعقيمِ اليوميِّ للِجَان، ومَنعِ دخولِ المَحمول لأيِّ طَالبٍ، مع الإلتزام بالإجراءاتِ الوِقائيِّة والإحترازيِّة الصَادرةُ عن وزارة الصحةِ والسكَّان.

وأكد أن الأربعاء 19 يناير لا توجد امتحانات بمناسبة عيد الغطاس، على أن " تستأنف " الامتحانات يوم الخميس 20 يناير لطُلَّاب الصَف الرَابِع الإبتدائي امتحان الرياضيات وطلُّاب الصَف الأول الإعدَادي امتحان مادتي الدراسات الاجتماعية والتربية الفنية. 

وكان قد أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا يوجد تعطيل للدراسة ولا تأجيل للامتحانات ولا تغيير في مواعيد إجازة منتصف العام.

وأشار وزير التربية والتعليم، في تصريح له منذ قليل، أن الوزارة تراعي في تطبيق الاجراءات الاحترازية بكل دقة وفقا لتعليمات وزارة الصحة والسكان للوقاية من فيروس كورونا.

اقرأ أيضا:«تعليم الجيزة» يتابع سير الامتحانات بمدارس الدقي وبولاق الدكرور