التفاصيل الكاملة لحفل وائل جسار بمناسبة عيد الحب

وائل جسار
وائل جسار

يستعد النجم اللبناني وائل جسار، لإحياء حفلاً غنائياَ ضخماً بمناسبة عيد الحب، وذلك يوم 11 فبراير المقبل بـ دبي.

ومن المقرر أن يغني وائل جسار، باقة من المع وأشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور والتي تناسب هذه الإحتفال من أغاني رومانسية، منها أغنية "توعدني ليه" و"بتوحشيني" و"ولا في الأحلام" و"خليني ذكرى" و"وحياتك يا حبيبي".

ومن ناحية أخرى يستعد وائل جسار، لطرح أحدث أغانيه والتي تحمل اسم "عيان"، يوم الخميس المقبل، وهى من كلمات القياتى وألحان محمد يحيى، ومن المقرر طرحها على طريقة الفيديو كليب.

يذكر أن وائل جسار، قد أشعل حفل مهرجان الموسيقى العربية في دورته الماضية وسط حضور جماهيري كبير حيث رفع الحفل شعار كامل العدد.

وبدأ جسار، حفله بأغنية بحبك يامصر وسط تفاعل كبير من الحاضرين، وحرص على توجيه كلمة بعد الأغنية وقال" للسنة الرابعة التواجد في المهرجان وهذا دليل محبة من الجمهور المصري وأشكر القايمين على هذا الحفل الرائع وعلى رأسهم الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة".

وبعدها قدم وائل، عددا من أغانيه الشهيرة والتراثية منها " بحبك يامصر وغريبة الناس وبتوحشيني وموجوع ومشيت خلاص وخليني ذكرى ومليون أحبك ونخبي ليه ومهما تقولوا والنهاية واحدة وحياتك يا حبيبي والف ليلة وليلة واسمر يا اسمراني وخلينا بعيد وجانا الهوى".