ودعت بطلة التنس المصرية ميار شريف منافسات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، أولى بطولات جراند سلام الأربع الكبرى لعام 2022، من الدور الأول.
جاء ذلك عقب خسارة ميار شريف، المصنفة رقم 63 على مستوى العالم، اليوم الثلاثاء أمام البريطانية هيثر واتسون، المصنفة رقم 74 عالميا ، بالدور الأول بالبطولة، بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 3-6 و7-5 و2-6.
وشاركت ميار - البالغة من العمر 25 عالميا - بالدور الاول الرئيسى بالبطولة دون خوض غمار التصفيات بسبب تصنيفها المتقدم وذلك للمرة الأولى فى تاريخ التنس المصري.
وتواجه ميار شريف غدا، رفقة نظيرتها البولندية كاترزينا بيتر ثنائى من اليابان بالدور الأول بمنافسات زوجي السيدات بالبطولة.
وكانت ميار الشريف قد تم ترشيحها لجائزة أفضل لاعبة صاعدة في العالم، من قبل رابطة محترفات التنس “WTA”.
الجدير بالذكر، أن اليابانية نعومي أوساكا هي حاملة لقب البطولة الماضية عقب تغلبها على الأمريكية جنيفر برادلي في المباراة النهائية بنتيجة (6-4 و6-3).
اقرأ أيضًا: ميار شريف تواجه البريطانية هيثر واتسون بـ«أستراليا المفتوحة للتنس».. غدًا

تشكيل الأرجنتين ضد النمسا فى كأس العالم 2026
كأس العالم 2026.. «مصر على موعد مع تاريخ جديد» تعرف على حسابات تأهل الفراعنة لدور الـ 32
تعرف علي مدة غياب حسام عبد المجيد عن منتخب مصر في كأس العالم





