حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالشرقية 

حملات مكثفة لإزالة التعديات
حملات مكثفة لإزالة التعديات

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف المرور الميداني للتصدي لأي محاولة للبناء العشوائي بدون ترخيص واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

 وقامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بغيته بالتصدي لحالة تعدٍ في المهد على جسر خليج بزان بعمل شدة خشبية وسمل بطول 80 مترا بقرية السلام أبو سمران، وتم فك الشدة الخشبية والتحفظ على مواد البناء.

 كما قام قسم الإشغالات والإعلانات وشرطة المرافق بتنفيذ قرار إزالة لسور وسلالم وأشجار بقرية أنشاص الرمل وتمت الإزالة، فضلاً عن إزالة سور بالدبش بقرية عرب العواصية على مساحة 25 مترا تقريباً وتمت الإزاله كلياً و اتخاذ الإجراءات ضد المخالف.

اقرأ أيضا| محافظ الشرقية يشيد بدور مديرية الشباب والرياضة لما تقدمه من ندوات تثقيفية

 كما قامت الوحدة المحلية بكفر إبراهيم العايدي والقسم الهندسي للوحدة بحملة إزالة لفك شدة خشبية بالدور الثالث العلوي بقرية كفر إبراهيم على مساحة 150م وتمت الإزالة كلياً.

 كما قامت الوحدة المحلية بالزوامل بفك شدة خشبية لسقف دور ثالث علوي لمنزل مرخص حاصل على ترخيص مباني بثلاثة أدوار بقرية الزوامل على مساحة 110متر، وتم فك الشدة الخشبية والتنبيه على المواطن باستكمال  إجراءات إستخراج ترخيص تعلية الدور الثالث علوي، وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.
حملات مكثفة لإزالة التعديات

حملات مكثفة لإزالة التعديات