لعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية

غلق وتشميع ٣ مراكز للدروس الخصوصية وتحرير ٤٥ محضر متنوع  بالبحيرة

حملات أزالة الإشغالات
حملات أزالة الإشغالات

أكد  اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار الحملات اليومية على المقاهي والكافيهات والمحال التجارية لمتابعة تطبيق التراخيص والإجراءات الاحترازية  للحد من انتشار فيروس كورونا حرصاً على صحة وسلامة المواطنين، وكذلك تكثيف حملات رفع الإشغالات للحفاظ على حرم الطريق وتيسير الحركة المرورية مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

ولفت المحافظ على مواصلة الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة حملاتها لإزالة الإشغالات الثابتة والمتحركة بالشوارع الرئيسية والميادين وتسيير حركة المرور وإعادة الانضباط للشارع البحرواى ومتابعة الإلتزام بتنفيذ الإجراءات الإحترازية والوقائية للوقاية من فيروس كورونا

اقرأ أيضا| ضبط لحوم مجهولة المصدر بأحد المطاعم في البحيرة

وأسفرت  الحملات عن  غلق وتشميع ٣ مراكز للدروس الخصوصية و تحرير ٢٠ محضر متنوع لعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية بمركز ومدينة كوم حماده. 

وغلق وتشميع كافيه وتحرير ٢٥ محضر متنوع مابين بيئة وعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية ومصادرة ٢٠ شيشة بدمنهور. 

وغلق  ٩ ورش برشيد بنطاق ( حي الزهور - حي السلام - شارع زاهر  - شارع مدرسة اللغات) 

ورفع ١٣٥ حالة إشغال طريق مخالف تنوعت مابين ثابت ومتحرك بمركزي أبوحمص و بالدلنجات

وشدد المحافظ على استمرار وتكثيف الحملات الرقابية بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن ومتابعة تنفيذ الإجراءات الإحترازية والوقائية للوقاية من فيروس كورونا وإحالة المتعدين للنيابة العامة 

وفى سياق متصل تمكنت مديرية التموين بالبحيرة بالإشتراك مع مباحث التموين من ضبط  ٨ طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل ثلاجة ، قبل طرحها بالاسواق.
تم التحفظ على الكميات المضبوطة وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق
وتنفيذا لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة  بتكثيف الحملات التموينية على المخابز والأسواق والمحلات والمصانع غير المرخصة لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر ورديئة الصنع، ومنتهية الصلاحية، مع إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين .
     
 شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة محاسب مجدي الخضر  بالتنسيق مع مباحث التموين حملات تموينية مكثفة على الأسواق  بمركزي كوم حمادة إيتاى البارود.

 أسفرت الحملات  عن ضبط   أحد اصحاب الثلاجات بكوم حمادة  يقوم بالاتجار وتوزيع لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي وتم  ضبط ٤١٠ كرتونة لحوم منتهية الصلاحية زنة الكرتونة ٢٠  كجم بإجمالي كميات قدرها ٨ طن و٢٠٠ كجم من اللحوم المدون عليها بيانات مغشوشة وتم التلاعب بها وهي عبارة عن مخلفات لحوم غير صالحة للاستهلاك

حملات أزالة الإشغالات

حملات أزالة الإشغالات

حملات أزالة الإشغالات