لاعبو تونس يودعون منتخب موريتانيا بأغنية «عايشة».. فيديو

لاعبو منتخب تونس
لاعبو منتخب تونس

ودع لاعبو المنتخب التونسي، منتخب موريتانيا بعد خروج «المرابطون» من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في الكاميرون 2021 من الدور الأول بعد الخسارة أمام تونس برباعية نظيفة في اللقاء الذي أقيم ضمن إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة للبطولة.

وقام دبلان برون لاعب المنتخب التونسي بغناء أغنية «عايشة» للشاب خالد مع باقي لاعبي نسور قرطاج بإقامة مراسم توديع المنتخب الموريتاني التي نظمتها إدارة الفندق حيث غادر المنتخب الموريتاني اليوم الفندق الذي كان يتقاسمه مع عناصر المنتخب التونسي منذ بداية إقامة كأس أمم إفريقيا المقامة في الكاميرون.

ويستعد الاتحاد الموريتاني لكرة القدم لاتخاذ قرارات مصيرية بعد خروج منتخب «المرابطون» من كأس الأمم الإفريقية المقامة في الكاميرون 2021 من الدور الأول بعد الخسارة أمام تونس برباعية نظيفة في اللقاء الذي أقيم ضمن إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة للبطولة.

وتقدم الاتحاد الموريتاني لكرة القدم بالاعتذار لجماهير الكرة الموريتانية بعد الخروج من الدور الأول لنهائيات كأس أفريقيا للأمم - الكاميرون 2021، رغم أنها كانت تأمل في أن تكون المشاركة الثانية في البطولة أفضل من الأولى.

وأضاف الاتحاد الموريتاني في بيان : «يود الاتحادية أن تعتذر للجمهور الموريتاني الكريم عن الوجه السيئ الذي ظهر به منتخبنا الوطني في هذه البطولة، معربة عن تفهمها لمدى إحباطه وتذمره من ذلك».

وتابع الاتحاد الموريتاني : «هذه النتائج جاءت عكساً لما خططت له وسعت إليه؛ خاصة أنها فعلت كل ما بوسعها لتأمين أفضل برنامج تحضيري ممكن لهذه البطولة، من خلال توفير كافة وسائل التحضير على أعلى مستوى من معسكرات تدريبية ومباريات ودية ومن العلاوات والتحفيزات المناسبة، بدعم من الدولة».

وأشار الاتحاد الموريتاني إلى أن المنتخب سوف يواصل تركيزه في البطولة حتى يلعب المباراة الأخيرة أمام مالي، وبعدها ستعود الاتحادية لتقييم هذه المشاركة ودراسة كافة الاختلالات الحاصلة التي أدت لهذه النتيجة المخيبة للآمال، لاتخاذ ما يلزم من قرارات لبناء منتخب قادر على المنافسة بالشكل الذي يرضي الجماهير.

وتمكن المنتخب التونسي من تحقيق فوزًا ساحقًا على موريتانيا، برباعية نظيفة، ضمن إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، المقامة في الكاميرون.
وسجل أهداف الفوز عن طريق كل من "حمزة المثلوثي، ووهبي الخزري، وسيف الدين الجزيري" في الدقائق 4'8'64'66.

وبهذه النتيجة احتل منتخب تونس المركز الثالث برصيد 3 نقاط، خلف كل من منتخبى مالي وجامبيا الذان يتقاسمان الصدارة بأربعة نقاط، فيما تواجد موريتانيا في المركز الرابع دون نقاط.
يشار أن هذه النتيجة، هي أكبر فوز في البطولة حتى الآن، متفوقًا على فوز الكاميرون على أثيوبيا بنتيجة 4-1.