معلق مباراة السيتيزنز والبلوز يقدم اعتذاراً لإدارة السيتى 

مانشستر سيتى وتشيلسى
مانشستر سيتى وتشيلسى

أجبر المعلق جيم بيغلين معلق مباراة مانشستر سيتى وتشيلسى على تقديم اعتذار لفريق مانشستر سيتى بعد أن أطلق على ملعب مانشستر سيتى لقب "empty had" فى إشارة إلى خلو ملاعب فريق مانشستر سيتى من المشجعين على الهواء خلال المباراة التى فاز فيها على تشيلسى بهدف دون رد.

ووفقاً لصحيفة زى صن أكدت تقارير أن معلق مباراة السيتى ضد تشيلسى ضمن مباريات الدورى الإنجليزى الممتاز هو لاعب منتخب جمهورية أيرلندا السابق صاحب الـ 58 عاماَ استخدم تعبيراً تطلقه الجماهير المنافسة لمانشستر سيتى فى المباريات ؛ حيث أطلق المعلق ما اعتبره "ذلة لسان" والتى أدت إلى وقوعه فى الخطأ بعد 38 دقيقة من اللقاء.

قال بيغلين أثناء التعليق: "يمكنك سماع الإزعاج فى أرجاء إمبتيهاد لأن .. الاتحاد"، ثم تدارك الخطأ والذى كان واضحاَ أنه غير مقصود من الظهير الأيسر السابق لليفربول وليدز، والذى يعمل أيضاَ مع بى تى سبورت.

تحدث المعلق بعد ذلك على صفحته الرسمية على تويتر كى يقدم الاعتذار للنادى ولمشجعيه أيضاَ على خطأه؛ حيث غرد: "أكن احتراماَ كبيراَ لنادى مانشستر سيتى لكرة القدم، لم يكن خطأى فى النطق بأى حال من الأحوال يهدف لإيذاء جماهير السيتى بأى شكل" .

يذكر أن كلمة "empty had" غالباَ ما استخدمها الجمهور المنافس للسيتى تعبر عن افتقار النادى للدعم فى مكانهم الذى يتسع لـ 45 ألف مقعد.

وكان ناشد بيب جوارديولا المدير الفنى لمانشستر سيتى فى سبتمبر الماضى المزيد من المشجعين لحضور المباريات بعد أن كان هناك 16 ألف مقعد فارغ كى يحقق الفريق الفوز بدورى أبطال أوروبا" .

كما علقت صحيفة ديلى ميل البريطانية قائلة إن خطأ بيغلين لم يمر مرور الكرام مع مسؤولى السيتى الذين اشتكوا إلى لجنة المذيعين فى الدورى الإنجليزى الممتاز خلال المباراة.

يذكر أن فريق مانشستر سيتى بفوزه على تشيلسي قد حقق الفوز الـ 12 على التوالى مع المدرب بيب جوارديولا، ما يوضح تفوق حامل اللقب بفارق 11 نقطة كاملة على قمة الجدول ومازال هناك 16 جولة متبقية. 
اقرأ أيضاً: مانشستر سيتي يخطف فوزًا ثمينًا من تشيلسي ويبتعد بصدرة البريميرليج