نكشف أبرز بنود اللائحة الجديدة لفريق الزمالك 

الزمالك
الزمالك


كشف مصدر بنادي الزمالك عن بعض البنود في اللائحة الجديدة التي أعدها أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء لتطبقيها في الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر أن اللائحة تنص على عدم صرف مكافآت الفوز إلا بعد تحقيق الفوز في 5 مباريات متتالية بالإضافة إلى ربط صرف المكافآت بالتواجد في المركز الأول بمسابقة الدوري الممتاز.

وتنص اللائحة على أن مكافأة الفوز في المباراة خارج الأرض مثل المباراة التي يخوضها الزمالك على ملعبه، بالإضافة إلى عدم صرف أي مكافآت مضاعفة للفوز خارج الأرض.

وتتضمن اللائحة الجديدة توقيع عقوبات على أي لاعب يتأخر في الانتظام في التدريبات بعد المعسكرات الدولية وتنص أيضا على ضرورة وجود مخاطبات رسمية من اللاعب نفسه قبلها بـ48 ساعة ووجود ظروف قهرية له، بخلاف توقيع عقوبات على أي لاعب يغيب عن التدريب بدون إذن أو يتأخر عن موعد المران.

وتتضمن اللائحة بندا ينص على معاقبة أي لاعب حال الظهور في وسائل الإعلام بدون الحصول على إذن مسبق.

وفي سياق أخر كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن بدء مسؤولي القلعة البيضاء المفاوضات المغربي محمد أوناجم جناح الفريق بعدما طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق تجديد عقد اللاعب.
وينتهي عقد الجناح المغربي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير الجاري وكان اوناجم تلقى عرضا من قبل نادي الوداد المغربي في الفترة الماضية.
وتحدث أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي الأبيض مع اللاعب بشأن ملف تجديد عقده في الآونة الأخيرة ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة جلسة بين الطرفين لحسم كافة التفاصيل.
وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك طلب من إدارة النادي تجديد عقد أوناجم في الفترة الحالية.
 

إقرأ أيضا:الزمالك يضع شرطا قبل إرسال البطاقة الدولية لمصطفى فتحي إلى التعاون السعودي