تتصدى وزارة الداخلية، بقوة لانتشار المواد المخدرة، لما لها من خطورة بالغة وآثار سلبية، تلقي بظلالها على المجتمع، وتجهض طموحات شبابه.

وتفعيلًا لذلك، واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، عقد لقاءات مع طلبة المدارس بمختلف محافظات الجمهورية مرحلتى «الإعدادية - الثانوية»، للتوعية بمخاطر تعاطي المواد المخدرة، وخاصةً المستحدثة منها وتأثيراتها السلبية على فئتهم العمرية.

يأتى ذلك في إطار حرص كافة أجهزة وزارة الداخلية، على التواصل والمشاركة المجتمعية، الرامية إلى التوعية من أخطار المخدرات.
ولاقت تلك المبادرة إشادة واستحسان من العاملين بأوساط التربية والتعليم.

المحكمة الاقتصادية بالمنصورة تقضي بحبس إبراهيم صفوت شهراً وتغريمه
القاهرة تستضيف المؤتمر العربي الثالث والعشرين لرؤساء المؤسسات العقابية
ضبط ناشر فيديوهات قديمة عن الكلاب الضالة بالقاهرة لتحقيق مشاهدات وأرباح مالية





