محمد صلاح يغيب عن حفل جوائز «ذا بيست»

محمد صلاح
محمد صلاح

تتحول أنظار عشاق كرة القدم، مساء الاثنين، إلى مدينة زيورخ السويسرية، لمتابعة حفل جوائز «ذا بيست» أو «الأفضل» والتي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» للأفضل في العالم في عام 2021.

وينتظر المصريين بشكل خاص، حفل جوائز «ذا بيست» نظرا لتنافس الفرعون المصري محمد صلاح، على جائزة أفضل لاعب في العالم في عام 2021، وهي أهم جائزة في الحفل الذي سيقام في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويتنافس 3 لاعبين جائزة أفضل لاعب، وهم المصري محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، والأرجنتيني ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان الفرنسي)، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ الألماني).

يغيب النجم المصري محمد صلاح، عن مراسم حفل "ذا بيست"، مساء اليوم الاثنين، الذي يقيمه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في مدينة زيورخ، لإعلان أفضل لاعب في العالم لعام 2021، ومن المقرر أن ينطلق الحفل في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

محمد صلاح، يغيب عن حفل جوائز الفيفا للأفضل في العالم بسبب مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، في الكاميرون، ما يعيقه على ترك معسكر الفراعنة والذهاب إلى سويسرا والعودة مرة أخرى، خاصة أن المنتخب الوطني يستعد لمواجهة مصيرية أمام السودان.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة السودان، في المباراة التي تقام مساء الأربعاء، في ختام منافسات دور المجموعات في بطولة أمم أفريقيا، ويحتاج الفراعنة لحسم الفوز من أجل التأهل للدور القادم.

وخسر الفراعنة في الجولة الأولى بمرحلة المجموعات أمام نيجيريا بهدف دون رد، قبل الفوز الصعب على غينيا بيساو بهدف دون رد.

ويأتي المنتخب المصري في المركز الثاني برصيد 3 نقاط خلف نيجيريا المتصدر برصيد 6 نقاط، ويأتي منتخبا غينيا بيساو والسودان في المركز الثالث والرابع برصيد نقطة لكل منهما.
 

إقرأ أيضا:الليلة.. فيفا يكشف النقاب عن جوائز «ذا بيست» للأفضل بمشاركة محمد صلاح