ناصر ماهر: كنت أتمنى الحصول على فرصة مع الأهلي.. وطموحاتي مع فيوتشر بلا حدود

ناصر ماهر
ناصر ماهر

قال ناصر ماهر، لاعب فريق فيوتشر، إن فريقه حقق فوزًا مهمًا على حساب بيراميدز المنافس القوي، مشيرًا إلى أنه سعيد بتسجيله هدفين في مرمى المنافس، تحقق بهما الفوز.

وأضاف ناصر ماهر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أن زملائه ساعدوه في تسجيل الفوز، موجهًا الشكر لهم ولمدربه علي ماهر، موضحًا أن النتائج تتطور باستمرار خلال الفترة الماضية، خاصة بعدما انسجم اللاعبين مع بعضهم.

وأشار إلى أن علي ماهر المدير الفني للفريق، شاهد ودرس بيراميدز جيدًا، فضلًا عن فريقه احترم المنافس وأعطاه حقه، مضيفًا «كنا أفضل في المباراة واستحقينا نقاطها الثلاث».

وتابع حديثه أنه سعيد بتواجده ضمن منظومة فيوتشر، التي تضم مجلس إدارة ولاعبين وجهاز فني على أعلى مستوى، مشددًا أن طموحاته كبيرة للغاية ولا حدود لها، مضيفًا «كنت أتمنى الحصول على فرصة أكبر مع النادي الأهلي خاصة وأنني أحد أبنائه وأكن له كل الاحترام، لكن التفاصيل الفنية هي التي أدت لرحيلي عن الفريق، وثقة وفرحة الجماهير في إمكانياتي نعمة من عند الله».

واختتم تصريحاته «بعض التفاصيل الفنية غير الجيدة حدثت معي في الأهلي وكان من الصعب استمراري ضمن صفوف النادي، ولو كان لدي أزمات ما ظهرت بالمستوى الذي قدمته مع سموحة على سبيل المثال».