«سكرتير عام قنا» يلتقي رؤساء القرى المتقدمين لشغل وظيفة نائب رئيس مدينة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

التقى المهندس نبيل الطيبى سكرتير عام محافظة قنا، برؤساء القرى الحاليين المتقدمين لشغل وظيفة نائب رئيس مدينة، وذلك بحضور حمدي حسين مدير عام الشئون المالية والإدارية وأحمد عطية مدير إدارة الموارد البشرية وأنور ياسين مدير إدارة شئون المجالس وممثل الإدارة العامة للشئون القانونية بالمحافظة.

وأوضح السكرتير العام لمحافظة قنا، أنه تم عقد لقاء مع 13 متقدم وتم مناقشتهم حول مستوى أداء كل منهم في ملفات التقنين والتصالح، وكذلك متابعة مشروعات مبادرة حياة كريمة ومستوى النظافة داخل القرية المسئول عنها، مؤكدا أنه سيتم تقييم مدى كفاءة رؤساء القرى المتقدمين بناءا على آدائهم ونتائج كل منهم في ملفىّ التقنين والتصالح. 

 

اقرأ أيضا

 بقيمة 7 ملايين جنيه.. وصول أول وحدة مناظير جراحية بمستشفى قنا العام | صور

وأضاف "الطيبي"، أنه تم مناقشة المتقدمين حول مقترحاتهم لتطوير منظومة العمل ومدى قدرتهم على تقديم الأفضل لتحسين الأداء، كما تم توجيه أسئلة للمتقدمين لقياس مهارات الاتصال والسمات الشخصية لديهم ومعرفة قدرتهم على حل المشكلات وإدارة الأزمات وسرعة اتخاذ القرارات، مشيرا إلى أن الاختيار بين المتقدمين يتم طبقًا للمعايير والشروط بما يسمح بوجود عناصر مؤهلة لشغل الوظيفة بهدف تقديم خدمات أفضل للمواطنين.

ومن ناحية أخرى، نائبا عن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، ترأس المهندس نبيل الطيبي السكرتير العام للمحافظة، اجتماعا موسعا لمتابعة مستوى أداء مشروعات الأمن الغذائي بالمحافظة، وذلك بحضور رؤساء مجالس المدن ومديري المشروعات الانتاجية.

وأوضح "الطيبي"، أن المحافظة تمتلك منظومة متكاملة لإنتاج السلع الغذائية التي يحتاجها المواطن القنائي، تتمثل في مشروعات الأمن الغذائي بمنطقة المعنا والتي تضم (محطة الألبان رقم 1– محطة الألبان رقم 2- مزرعة النخيل والصوبات الزراعية– مشروع إنتاج البيض– مصنع منتجات الألبان– المزرعة السمكية– المجزر الألى للدواجن– مشروع تسمين الدواجن) بالإضافة إلى مصنع العلف ومحطة تسمين العجول بقرية المراشدة بمركز الوقف.

وحث السكرتير العام لمحافظة قنا، مديري المشروعات علي ضرورة بذل مزيد من الجهد لرفع مستوى الأداء  بالمشروعات والعمل بروح الفريق للحفاظ على تلك المقدرات كونها أصول تؤول ملكيتها إلى أبناء المحافظة ، فضلا إلي كونها توفر غذاء أمن وصحي للمواطنين .

وأضاف الطيبي، أن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا يسعي جاهدا إلى تطوير وتحديث مشروعات الامن الغذائي لكي  تتماشى مع خطة الدولة في تحقيق نوع من الاكتفاء الذاتي، لا سيما فيما يتعلق بالسلع الرئيسية التي يحتاجها المواطن وبأسعار مخفضة أقل من السوق المحلي لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتعظيم الاستفادة من الموارد المتاحة بالمحافظة تلبيةً لاحتياجات المواطنين بمختلف مدنها، فضلا عن البعد الاجتماعي لهذه المشروعات في توفير فرص عمل مناسبة للشباب القنائي مما يساهم في تحقيق نوع من التنمية المستدامة بالمحافظة.