طرح برومو أغنية بهاء سلطان الجديدة «مالك»

بهاء سلطان
بهاء سلطان

طرح المنتج والمخرج الكبير نصر محروس برومو الأغنية جديدة للنجم بهاء سلطان والتى تحمل اسم "مالك" والذى تعد الأغنية السادسة من ألبوم "سيجارة".

" مالك " كلمات نصر محروس والحان حسين محمود وتوزيع أكرم عادل وميكس ماستر هانى محروس وإنتاج نصر محروس .

بهاء سلطان يطرح أغنية «انا غلطان»

ونشر المنتج نصر محروس برومو الأغنية عبر موقع " إنستجرام " ويوتيوب والعديد من منصات تحميل واستماع الأغاني .

حيث طرح منذ أيام أغنية الخامسة والتى تحمل اسم "أنا غلطان " كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع طارق حسيب وميكس ماستر هانى محروس .


يذكر أن طرح مؤخرا بهاء سلطان أغنية بعنوان "ده حب ولا " من كلمات نصر محروس وألحان عزيز الشافعي ميكس ماستر هانى محروس وإنتاج ستوديو إم ساوند1 نصر  محروس . 

ويعد ألبوم «سيجارة» آخر تعاون بين بهاء سلطان نصر محروس، وذلك لتعاقد النجم بهاء سلطان مع شركة أخرى، رغبة منه للظهور للجمهور مرة أخرى ولكن كان الأمر متوقفا على انتهاء خلافاته.


أكد المنتج نصر محروس على أنه قرر التصالح مع المطرب بهاء سلطان وإنهاء الأزمات التي حدثت بينهما ووصلت للمحاكم، بعد وفاة والده.

وقال نصر محروس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر،: "أنا أبويا فرق عندي وبعد رحيله قررت معملش مشاكل مع بهاء سلطان، ولو ليا عنده فلوس أو ألبومات مش مهم، وقررت أتنازل عن كل حاجة وإن إحنا حبايب وهيفضل أخويا، وجت فكرة أغنية تعالى أدلعك".

يذكر أن المنتج الكبير محروس عبدالمسيح، والد كل من المنتج نصر محروس، ومهندس الصوت والمنتج هاني محروس، رحل عن عالمنا في مايو الماضي.