«سكر الكون».. منى زكي تهنئ ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها

ياسمين عبد العزيز ومنى زكى
ياسمين عبد العزيز ومنى زكى

هنئت الفنانة منى زكي، الفنانة ياسمين عبد العزيز بمناسبة عيد ميلادها، وذلك عبر حسابها على إنستجرام.

وقالت منى زكي: “كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي.. يارب دائمًا في أحسن صحة وسعادة يا سكر الكون”.

واستحوذت الفنانة ياسمين عبد العزيز على قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر الموقع الشهير “يوتيوب”، بعد ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم.

وتواجدت منى الشاذلي بثلاثة مقاطع من الحلقة دفعة واحدة لتسطير على القائمة، وحققت الفيديوهات الثلاثة ما يقرب من 3 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة .

وتحدثت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن تفاصيل فترة مرضها، والوعكة الصحية التي مرت بها في الفترة الماضية وقالت: "مكنتش متخيلة إني هطلع في برنامج أتكلم عن فترة مرضي.. كنت داخلة اعمل عملية جراحية  كنت متعودة اعملها ، وأول مرة عملتها كان عندي 16 سنة".

اقرأ أيضا| رسالة رومانسية من أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز

وتابعت ياسمين عبد العزيز: "كنت متعودة اعمل العملية دي وبكمل حياتي بشكل طبيعي ومحدش يعرف حاجة"، مضيفة: "بعد الانتهاء من مسلسل اللي مالوش كبير قررت اعمل العملية الجراحية".

وتعيش منى زكي حالة من النشاط الفني خلال عام 2022، وذلك أن ظلت خلال السنوات الماضية مقلة في أعمالها الفنية، وهو ما جعل جمهورها يلقي اللوم عليها خلال تلك الفترة.

ومن الواضح أن منى زكي قررت أن تعود إلي جمهورها بقوة هذا العام، حيث تستعد لطرح ثلاثة أفلام انتهت من تصويرها خلال الفترة القادمة، كما تخوض الماراثون الرمضاني بعمل درامي جديد بعد النجاح الذى حققته العام الماضي من خلال مسلسل “لعبة نيوتن”.