الزمالك يطمئن على «الونش» بعد إصابته مع الفراعنة

محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش

قام أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بالتواصل مع محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأبيض، المتواجد مع بعثة منتخب مصر في الكاميرون لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية للاطمئنان على حالته.

وكان مدافع القلعة البيضاء تعرض للإصابة خلال مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو أمس السبت في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون. 

وأكد الونش للمشرف على الكرة أنه سيخضع اليوم الأحد لأشعة طبية تحدد حجم إصابته وموقفه من العودة للمشاركة في المباريات، في ظل تعرضه لإصابة في العضلة الأمامية.

وكان منتخب مصر حقق فوزه الأول في بطولة كأس الأمم الأفريقية على غينيا بيساو بهدف دون رد أحرزه  محمد صلاح، في إطار الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية. 

ويلتقي منتخب مصر مع السودان في التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، على استاد أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندى.

وفي سياق آخر جدد مسؤولو نادي الزمالك مفاوضاتهم مع مهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش لإقناعه بالانتقال للفريق الأبيض في الموسم المقبل، بعد تعذر انتقاله للزمالك في الموسم الحالي، بسبب قرار منع النادي من القيد لفترتي قيد.

وأكد مصدر بمجلس إدارة الزمالك أن هناك تواصلاً من قبل مسؤولي القلعة البيضاء من اللاعب لاقناعه بعدم التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية، بعدما ترددت انباء عن اهتمام أكثر من فريق بضمه في فترة الانتقالات الشتوية.

ويرغب مسؤولو الزمالك في تدعيم خط الوسط في الموسم المقبل، خاصة مع انتهاء عقود كل من محمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا في نهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضاً: إحالة دعوى وقف قرار إلغاء عمومية نادي الزمالك لدائرة أخرى