هل تراجعت عن الاعتذار ؟.. أصالة تفاجئ أنغام برد فعل صادم

أصالة وأنغام
أصالة وأنغام

 يبدو أن الخلاف بين أصالة وأنغام لم تهدأ تيرته، حيث فاجأت المطربة أصالة متابعيها على الانستجرام بتصرف غريب أثار الشكوك حول علاقتها بالفنانة أنغام وتجدد الخلاف بينهما مرة أخرى.

وقامت أصالة بحذف منشور اعتذارها للفنانة أنغام والذي كانت قد نشرته عبر صفحتها على انستجرام في أبريل الماضي وقبلت أنغام الصلح بعدها.

وكانت أصالة قد كتبت في منشور الصلح: "بدون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عن ما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبدالرحمن على اللي صار.. لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض.. ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة)".

لترد أنغام بمنتهى الاحترام على أصالة بإعادة نشر اعتذار الأخيرة، وكتبت على حسابها الرسمي بموقع "انستجرام": "كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك أن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير إني اقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف".

أصالة عن تطورات الصلح مع أنغام: «هروح أكسر لها بيتها»

وكانت الخلافات قد تجددت مرة أخرى في بداية هذا العام، حيث قامت أنغام بتغيير موقفها والإصرار على عدم تقبل اعتذار أصالة.

وقالت أنغام: "الخطأ بحقك عن غير قصد يختلف عن أن أخطئ بحقك بقصد وأعاند وأزيد فهذا ليس خطأ بل له اسم آخر.. قد أقبل الاعتذار أو الأسف عما بدر في حقي، ولكن أن تعود المياه إلى مجاريها فهذا أمر مستحيل، إحنا كدة علاقتنا كويسة أوي".

بدأت قصة الخلاف بين الثنائي الفني الذي جمعتهما علاقة صداقة، بإعلان زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجا من ياسمين عيسى ابنه شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة، وذلك في مطلع العام قبل  الماضي، الأمر الذي لم تتقبله أصالة كأحد أقارب زوجة الموزع أحمد إبراهيم الأولى.

وقالت أصالة في تصريحات إعلامية، إنها لم تكن تعرف القدر الذي تستحقه أنغام من مشاعر الصداقة التي جمعتهما، حيث أكدت خلال حديثها أن إعلام خبر الزواج أزعجها كثيرًا، كما أوضحت أنها لم تعاتبها بشأن هذا الأمر واكتفت فقط بإلغاء متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أضافت أن علاقتها بأنغام كانت تصل إلى حد الأخوة، لذلك شعرت بالغدر، واصفة ما حدث بـ "خراب البيوت"، مشيرة إلى أن بعد هذا الموقف لن تعود العلاقة كما كانت سابقًا.