بث مباشر مباراة كوت ديفوار وسيراليون فى أمم أفريقيا 

 كوت ديفوار
كوت ديفوار

تقام مباراة منتخبى كوت ديفوار وسيراليون في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس أمم أفريقيا؛ حيث يتطلع منتخب كوت ديفوار إلى حسم ملف تأهله للدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية عندما يلتقي نظيره منتخب سيراليون المتواضع على ملعب جابوما على الأراضي الكاميرونية اليوم فى تمام الساعة 6 مساءً .

تقدم بوابة أخبار اليوم الإلكترونية لمتابعيها خدمة البث المباشر لمباراة كوت ديفوار وسيراليون المقرر لها اليوم الأحد في بطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.
يأتى ذلك عندما يترقب عشاق القارة السمراء مباراة منتخبى كوت ديفوار وسيراليون فى بطولة كأس الأمم الأفريقية اليوم الأحد فى المباراة المقامة ضمن منافسات الجولة الثانية فى دور المجموعات، بقيادة الحكم ماجيتى نداى.
يبحث منتخب كوت ديفوار عن حصد النقاط الثلاث من المباراة كى ترفع رصيده من النقاط فى ضوء رغبته في تحقيق ثاني انتصاراته بعدما تفوق بصعوبة في الجولة الأولي علي غينيا الاستوائية التي ظهرت بصورة مميزة أمام المنتخب الإيفواري الذي قدم مواجهة مميزة أيضاً بقيادة نجم وسط ميلان الإيطالي فرانك كيسييه الذي كان له دور بارز في نجاح منتخب بلاده في حسم أولى مواجهاته بكأس الأمم الأفريقية بالنسخة الجارية.
يأمل منتخب سيراليون مواصلة نتائجه الجيدة بعدما تمكن من تحقيق التعادل الإيجابي مع منتخب الجزائر حامل اللقب في الجولة الأولي مما يزيد من دوافع رفاق عيسى كالون لتحقيق أكبر مفاجآت الجولة الثانية بالتفوق علي المنتخب الإيفواري أو الخروج بنقطة التعادل السلبي، لكن الفوارق الفنية تعطي كوت ديفوار الأفضلية حسابياً في تلك المواجهة.
وظهر منتخب سيراليون بصورة مميزة أمام الجزائر ليس فقط لنجاحه في الحفاظ علي نتيجة التعادل السلبي إلا أن منتخب سيراليون كان له بعض المحاولات الهجومية علي مرمي منتخب الجزائر وبالأخص من الجانب الأيسر بقيادة اللاعب المميز محمد بويا توراي الذي كان أحد أبرز لاعبي منتخب بلاده أمام حامل اللقب الذي كان يسعى لتحقيق بداية مميزة.
يغرد المنتخب الإيفواري وحيداً في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب هذه المجموعة برصيد ثلاث نقاط من انتصار جولة واحدة، بينما يقع منتخب سيراليون حالياً في المركز الثالث في الترتيب برصيد نقطة واحدة من تعادل جولة واحدة.
تقام مباراة كوت ديفوار ضد سيراليون اليوم الأحد على ملعب جابوما على الأراضي الكاميرونية، فى تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر.
تنقل مباراة منتخبى كوت ديفوار وسيراليون في إطار مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية لإذاعة جميع مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا.

اقرأ أيضًا: كوت ديفوار يسعي لضمان التأهل علي حساب سيراليون فى أمم أفريقيا 2021