قطع المياه عن قرية شطورة بطهطا بسوهاج لإصلاح كسر ماسورة

صورة موضوعيه
صورة موضوعيه

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، عن قطع المياه عن قرية شطورة وضعف المياه بالأدوار العليا بساحل طهطا بسوهاج اليوم الأحد  16 يناير 2022 للقيام بأعمال إصلاح خط مياه 700 ملى والذي تعرض للكسر فجر اليوم.

اقرأ أيضاً| غسيل وتطهير مروقات ثلاث محطات مياه شرب سطحية بسوهاج

وأكد رئيس مياه سوهاج، أنه تم الدفع بسيارات مياه نقية للمواطنين لتلبية احتياجاتهم المائية خلال فترة الإصلاح، كما طالب المواطنين بالابلاغ الفوري عن الشكاوى من خلال الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو محمول والرقم 01207125125 من خلال خدمة الواتس آب أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125) أو ارسال الشكوى على موقع الشـركة الإلكتروني www.scww.com.eg.

وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج تعتذر للمواطنين عن الانقطاع المفاجئ وأنه سيتم الانتهاء من الإصلاح خلال اسرع وقت ممكن.

وفي سياق أخر أكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والعضو المنتدب أنه خلال النصف الأول من شهر يناير الجاري تم الانتهاء من غسيل وتطهير المروق رقم ١والذي تبلغ طاقته التصميمية 220 لتر لكل ثانية والمروق رقم ٢ الذي تبلغ طاقته التصميمية 220 لتر لكل ثانية بمحطة مياه المراغة جهينة السطحية كما تم الانتهاء من غسيل المروق رقم 1 والذي تبلغ طاقته التصميمية 200 لتر لكل ثانية بمحطة مياه جرجا السطحية هذا بالاضافة الى غسيل المروق رقم 1 والذى تبلغ طاقته التصميمة 300 لتر لكل ثانية بمحطة مياه شطورة السطحية.

وأشار الكيميائي منصور صابر على رئيس قطاع المعامل والجودة، أنه يتم تنفيذ خطة دورية لغسيل المروقات وذلك بحضور مراقبي مديرية الصحة لازالة الطمى والرواسب العالقة بالمروقات والتخلص من الطحالب لإنتاج مياه شرب مطابقة للمواصفات القياسية لجودة المياه ولتقديم كوب مياه نظيف للمواطنين.