أخبار متوقعة ليوم الأحد الموافق 16 يناير 2022

أخبار متوقعة
أخبار متوقعة

القاهرة.. يزور رئيس مجلس النواب المستشار الدكتور حنفي جبالي، على رأس وفد برلماني، دولة الإمارات ؛ تلبية لدعوة من رئيس المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي صقر غباش.

القاهرة.. يستأنف مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، وعلى مدار يومين، جلساته لاستكمال مناقشة مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن قانون العمل.

القاهرة.. تعقد اللجنة الفنية المشرفة على تنفيذ الاتفاقية العربية لتنظيم نقل الركاب على الطرق بين الدول العربية وعبرها، اجتماعها الثاني بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية حضوريًا؛ بهدف تفعيل الاتفاقية العربية لتنظيم نقل الركاب والتي اعتمدها مجلس وزراء النقل العرب عام 2004.

القاهرة.. تنظم هيئة قناة السويس فعالية بعنوان (قناة السويس وتحديات التجارة العالمية) بالجناح المصري في معرض إكسبو دبي 2020.

القاهرة.. تنطلق فعاليات مؤتمر "مصر الأول للاستثمار في التعليم"، بمشاركة النائب خالد مصطفى رئيس لجنة التعليم والبحث العلمي بمستقبل وطن وعضو مجلس الشيوخ، بجانب عدد من ممثلي الأحزاب السياسية بمجلسي النواب والشيوخ.

القاهرة.. يبدأ جهاز تنمية مدينة أكتوبر الجديدة في تسليم 2328 وحدة سكنية بالإسكان الاجتماعي بقطاعات (ب - ج - د) بمنطقة الـ 800 فدان بالمدينة.

القاهرة.. تنطلق امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية، وتستمر حتى يوم السبت القادم، بالنسبة للشهادة الابتدائية، وحتى يوم الأحد القادم بالنسبة للشهادة الإعدادية.

القاهرة.. تبدأ الشركة الوطنية (مصر للطيران) تنظيم رحلات مباشرة بين القاهرة ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، وذلك في إطار توجيهات وزير الطيران المدني الطيار محمد منار بتقديم التسهيلات اللازمة لتنشيط الحركة الجوية والسياحية بين محافظات مصر، بما يسهم في تعزيز فرص الاستثمار وتحقيق التنمية المستدامة وفق (رؤية مصر 2030). 

القاهرة.. يعقد بيت السناري الأثري، التابع لمكتبة الإسكندرية، ندوة بعنوان "القاهرة الآسيوية"، في الساعة السادسة مساء، ويديرها المترجم محمد رمضان حسين.

القاهرة.. ينظم مركز الإبداع الفني، بساحة الأوبرا التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية ندوة جديدة ضمن ملتقى الثقافة والإبداع بعنوان (جوائز ومبدعون بين الصحافة والأدب)، كما تنظم دار الأوبرا، أمسية فنية ضمن سلسلة احتفاليات "كوكب الشرق".

ياوندي.. يلتقي منتخب تونس مع منافسه الموريتاني، وجامبيا تواجه مالي، وكوت ديفوار مع سيراليون، فيما تلعب الجزائر مع غينيا الاستوائية، وذلك ضمن فعاليات منافسات الجولة الثانية للمجموعتين الخامسة والسادسة لكأس إفريقيا للأمم في الكاميرون. 

الرياض.. يستضيف ملعب الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض، نهائي كأس السوبر الإسباني 2022، بين فريقي ريال مدريد وأتلتيك بيلباو، في ختام منافسات البطولة التي تستضيفها المملكة.