هبة عبدالغني تكشف بوستر شخصيتها في حكاية «واللي مايشتري يتفرج»

هبة عبد الغني
هبة عبد الغني

تستكمل الفنانة هبة عبد الغني، خلال الفترة الحالية تصوير مشاهدها في الحكاية الثامنة والأخيرة من الموسم الرابع من مسلسل "نصيبي وقسمتك" للمؤلف عمرو محمود ياسين، والتي تحمل اسم "واللي مايشتري يتفرج"، والمقرر عرضها مساء اليوم عبر شبكة قنوات ON.


ونشرت الفنانة هبة عبد الغني، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، بوستر شخصيتها بالعمل، وعلقت عليها قائلة: "أحب أعرفكم على (زينة) واللي ما يشتري يتفرج، تابعونا ابتداء من اليوم إلى الأربعاء علي شبكة قنوات ON في تمام الساعه 8 م والإعادة الساعه 10 م على ON drama، كما تعرض على قناة MBC1 من الأحد للخميس في تمام الساعة 4 عصراً، الحكاية الثامنة من الموسم الرابع من مسلسل نصيبي وقسمتك، إخراج عصام نصار".

اقرأ أيضا:- هبة عبدالغني: كان نفسي أشتغل مع أحمد ذكي.. فيديو

يشار إلى أن حكاية "واللي مايشتري يتفرج"، إخراج عصام نصار، ويشارك في بطولتها كوكبة من النجوم منهم بسمة، إيهاب فهمي، محمد علي رزق، وهبة عبدالغني، وندى عادل، وصبري عبد المنعم ومصطفى حشيش وتامر ضيائي، ومجموعة مميزة من النجوم الصاعدين منهم يوسف عمر ولبنى عزت وياسمين البشبيشي.


كما تنتظر الفنانة هبة عبدالغني، عرض أحدث أعمالها الدرامية، قصة "شبح البدروم"، إحدى قصص وحكايات مسلسل "خارج السيطرة- into the dark" المأخوذ عن فرومات أمريكي، حيث تقدم شخصية، ميس داليا مدرسة في أحد المدارس.


قصة "شبح البدروم"، من بطولة هبة عبدالغني ونور إيهاب ومعتز هشام ويوسف وائل نور وإسراء رخا وعبدالرحمن عامر وعمر عمر، ومن تأليف لاري نبيل، وإخراج محمد بكير.