القصة الكاملة لحضور محمد صلاح حفل ذا بيست.. طائرة خاصة والحسم خلال ساعات| خاص

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعد غدا الإثنين،عن جائزة الأفضل في العالم خلال حفل ذا بيست لعام 2021.

ويتنافس علي جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021 محمد صلاح قائد منتخب مصر الأول لكرة القدم والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي بجانب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، وروبرت ليفاندوفسكي،هداف بايرن ميونخ.

وتكشف بوابة أخبار اليوم عن حقيقة سفر محمد صلاح الي سويسرا لحضور حفل ذا بيست من عدمه ، حيث تلقي جهاز منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي البرنامج الخاص بالحفل وطريقة تقديم الفرعون خلال الحفل، فضلاً عن كيفية انتقال صلاح من مكان إقامته الحالية الي سويسرا والعكس.

وفتح الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش مع وائل جمعة مدير المنتخب ومسؤولي مجلس إدارة اتحاد الكرة ملف سفر محمد صلاح الي سويسرا لحضور حفل ذا بيست من عدمه، خاصة وأن توقيت الحفل يتعارض مع مشاركة اللاعب مع منتخب مصر خلال بطولة كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها الكاميرون حتي 6 فبراير المقبل.

ويتعارض الحفل مع استعدادات منتخب مصر لمباراته الثالثة بدور المجموعات المقرر لها في السادسة من مساء الثلاثاء المقبل بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

وتلقي المنتخب واتحاد الكرة برنامج سفر محمد صلاح عبر طائرة خاصة من ياوندي صباح يوم الاثنين،علي أن تكون العودة فجر الثلاثاء وهو يوم مباراة مصر والسودان.

ويتحفظ البرتغالي كارلوس كيروش علي سفر اللاعب في ذلك التوقيت المحدد من اللجنة المنظمة لحفل ذا بيست،لاسيما وأنه قد يعرض اللاعب للارهاق البدني قبل ساعات قليلة من لقاء المنتخب المصري أمام السودان فضلا عن غيابه عن المران الرئيسي قبل نفس المباراة ، بجانب أهمية نتيجة المباراة الثالثة للفراعنة بعد أن خسر في لقاءه الأول أمام نيجيريا.

ولم يبدي محمد صلاح قراره النهائي بشأن سفره الي سويسرا تاركاً الأمر في يد الجهاز الفني للمنتخب بجانب انتظاره لتسريبات النتيجة ، خاصة وأنه إذا كان لديه معلومه حصوله علي لقب الأفضل في العالم سيرغب في السفر للحصول علي الجائزة ومن ثم العودة للإنضمام الي المنتخب.

وأرجأ الجهاز الفني للمنتخب ومسؤولي اتحاد الكرة ومحمد صلاح اتخاذ قرار سفر الفرعون لحفل ذا بيست الي صباح غدا الأحد ، عقب مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو المقرر لها في التاسعة من مساء اليوم والتي تعد نتيجتها هامة للمنتخب في مشواره ببطولة أمم أفريقيا لتصحيح أوضاعه بعد الخسارة من نسور نيجيريا.