الأجهزة التنفيذية تنتفض ضد المتعدين على حرم الطرق والشوارع بمراكز ومدن الشرقية

 الأجهزة التنفيذية تنتفض ضد المتعديين على حرم الطرق والشوارع   بمراكز ومدن الشرقية
الأجهزة التنفيذية تنتفض ضد المتعديين على حرم الطرق والشوارع   بمراكز ومدن الشرقية

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف المرور الميداني على الطرق العامة والرئيسية لرفع الإشغالات المخالفة لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع وإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وتطبيق القانون على الجميع دون تهاون. 

وقامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس وقسم الإعلانات والإزالات برئاسة المركز بحملة لرفع وإزالة كافة الإعلانات المخالفة بشوارع المدينة وأسفرت الحملة عن إزالة ١٩ إعلان حفاظاً على الشكل الحضاري والجمالي للمدينة.

اقرأ أيضا|  محافظ الشرقية يتابع امتحانات الفصل الدراسي الأول

كما قام رئيس الوحدة المحلية بالبلاشون بالتصدي لحالة تعدى على الأرض الزراعية عبارة عن بناء مقابر بعزبة بنى صالح الكبيرة التابعة لقرية بنى صالح على مساحة 20 متر وتمت الإزالة كلياً في المهد وتطبيق القانون على المخالفين.

وشنت رئاسة مركز ومدينة الحسينية والوحدة المحلية بقهبونة حملة لإزالة وفك خشب بداخله طبقة خرسانية حديثة بناحية الوحدة المحلية قهبونة على مساحة 50 متر وتسليم الأرض للزراعة للمحافظة عليها من أي تعديات وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع الوحدة المحلية ببيشة للعمل بالتصدي لأحد المواطنين أثناء قيامه بالبناء المخالف بقرية كفر عطالله سلامة على أرض تابعة للإصلاح الزراعي، فقامت الوحدة بالإشتراك مع جمعية الاصلاح الزراعي بكفر الحمام وحماية الأراضي بالإزالة الكاملة للمخالفات وتطبيق القانون على المخالفين.