دنيا سمير غانم في إعلان جديد بأول ظهور فني لها بعد وفاة والديها

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات القصيرة الشهير إنستجرام مقطع فيديو لأحدث عمل لها بعد عودتها إلى استئناف نشاطها الفني بشكل طبيعي من خلال إعلان لأحد مساحيق التنظيف والذي تعد هي الوجه الإعلاني له بعدما قدمت عدة إعلانات له مع والدتها الفنانة الراحلة لال عبد العزيز.

ونشرت دنيا الإعلان عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، وظهرت وهي تغني بأكثر من إطلالة، معلقة: اللبس بيتغير بس اللي بيحافظ عليه مابيتغيرش".

وانهالت التعليقات من نجوم الفن يهنئونها بالعودة، منهم ليلى أحمد زاهر، ورانيا يوسف وهاجر الشرنوبي وهدى المفتي وغيرهم.

كما تفاعلت إيمي سمير غانم مع عودة شقيقتها دنيا إلى النشاط الفني مرة أخرى، حيث نشرت على حسابها الخاص على "إنستجرام" صورة من الإعلان معلقة عليه بقولها: "بحبك"، لترد عليها دنيا قائلة: "وأنت كمان يا صغننة قلبي أنت"، وتلقت إيمي مئات التعليقات التي طالبتها بالعودة هي الأخرى للنشاط الفني.

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم، قد نشرت صورة لوالدها عبر حسابها الخاص على فيسبوك، أحيت بها أول ذكرى لميلاد والدها الراحل سمير غانم بعد وفاته، حيث رحل عن عالمنا 20 مايو العام الماضي أي قبل نحو 8 أشهر.

وعلقت دنيا سمير غانم على الصورة كاتبة: كل سنة وأنت طيب يا حبيبي وروحي، ربنا يرحمك ويغفر لك ويارب تكون سعيد ومرتاح زي ما كنت طول حياتك بتسعد الناس كلها.. بحبك ومعايا في كل لحظة.. عيد ميلاد سعيد في الجنة يا رب".

وانهالت التعليقات من نجوم الفن على المنشور، وكتبت الفنانة هيدي كرم: ربنا يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته هو وماما دلال"، وعلق وائل عبد العزيز قائلاً: " ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته"، فيما علقت حورية فرغلي قائلة: "ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون".