المطربة جنات: «بنتي الكبيرة شقية وبتضربنا ومبهدلة الدنيا»| فيديو

المطربة جنات
المطربة جنات

قالت المطربة جنات، إن حياتها اختلفت بعدما أنجبت الفتيات، وأصبحت مضطرة للخروج أكثر لأن الأطفال لا يطيقون الجلوس في المنزل لفترات طويلة.

اقرأ أيضا | قاتل «هشام» ضحية المنيا يكشف كواليس الجريمة: ضربته ببلطة وفصلت رأسه

أضافت "جنات" خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة "صدى البلد"، أنها تصطحب طفلتها الكبيرة "جيني" إلى الحضانة، مشيرة إلى أن أطفالها يحبون سماع الأغاني على "يوتيوب"، الأمر الذي جعلها تحفظ تلك الأغنيات معهم.

أردفت جنات: «بنتي الكبيرة جيني شقية جدا بتضربنا ومبهدلة الدنيا وبتاخد الميك أب وتبوظها، أما البنت الصغيرة غلبانة وبضحك عليها بأي حاجة.. بيعملوا كل حاجة مكنتش بعملها، دا أنا كنت غلبانة وطيبة.. وجنات بنتي الكبيرة شبهي بالضبط لكنها صعبة جدا طالعة لباباها أكيد».

وعلى جانب آخر، تستعد المطربة جنات لإحياء حفل غنائي بأحد الفنادق الكبرى بمصر الجديدة وذلك مساء يوم الجمعة الموافق ١٧ ديسمبر ٢٠٢١.

وتقدم النجمة المغربية جنات مجموعة جميلة من أعمالها الخاصة التي تميزت بها طوال مشوارها الغنائي منها "حب امتلاك " و"الطفلة البريئة" و"اللي بيني وبينك" و"على فكرة" و"خيط ضعيف" و"الطفلة البريئة" و "ضمني بعيونك" و"اسمع كلامي" و"أكثر من سنة" و"بحبك" و"مابقتش طيب" و"مني ليك" و"قدرت تحب" و"وعلشان خاطره" و"جيالك" الى جانب بعض أغنيتها المعروفة والتي حققت نجاحا جماهيريا مع الجمهور.

يذكر أن الحفل سيحضره مجموعة كبيرة من النجوم الوسط الفني والإعلامي والرياضي وسط أجواء احتفالية جميلة.

وكانت المطربة جنات، قد أكدت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى، أنها ستعمل على تقديم أغانيها بشكل متواصل الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها بدأت العمل على نوع موسيقي جديد.

وأضافت أنها بصدد تقديم أغنية جديدة من ألحان محمد يحيى، وكلمات أمير طعيمة، مشددة على أن الأغنية القوية تفرض نفسها في أي وقت.